إليسا تستقبل سعد لمجرد بالأحضان في باريس وجدل حول شكل الفنان المغربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
إليسا تستقبل سعد لمجرد بالأحضان في باريس وجدل حول شكل الفنان المغربي

أحيت الفنانة إليسا حفلاً غنائيًا على مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو ما علها تلتقي بالفنان المغربي سعد لمجرد.

سعد لمجرد ممتن للقاء إليسا

وشارك الفنان سعد لمجرد صورة جمعته بإليسا وهما يحتضان بعضهما البعض في أحدث ظهور عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام وعلق كاتباً: "كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا، أنت جميلة من الداخل والخارج، بسيطة ومتواضعة، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتي".

وأعادت الفنانة اليسا نشر الصورة نفسها وعلقت عليها":صاحب القلب الذهبي، صديقي الموهوب جدا . سعدت بلقائك. إلى اللقاء، احبك".

الجمهور يتفاعل مع صورة إليسا وسعد لمجرد

وتفاعل جمهور إليسا وسعد لمجر بعد أن نشر النجمين صورتهما سوياً وأثنوا على الصداقة التي تجمع بينهما، مؤكدين أنهم كانوا يتوقعون حدوث هذا اللقاء بخاصة بعدما أعلنت إليسا عن تواجدها في باريس لإحياء حفلها الثالث في الأولمبيا. وطالب عدد من المتابعين أن يكون هناك عمل مشترك مستقبلي بينهما.

سعد لمجرد يثير الجد في أحدث ظهور

وأثار تغير ملامح سعد لمجرد في صورته مع إليسا جدلاً كبيراً، حيث تساءل الجمهور حول سبب هذا الاختلاف في شكل لمجرد، إذ بدى وكإنه إما خضع لعملية تجميل ، أو استخدم "فلتر" معالج للصورة والمنتشر عبر تطبيقات عديدة.

إليسا تستقبل سعد لمجرد بالأحضان في باريس وجدل حول شكل الفنان المغربي

حفل إليسا على مسرح الأوليمبيا

يذكر أن الفنانة إليسا قد أحيت حفلا غنائيًا للمرة الثالثة على التوالي، في الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، وتصدرت قائمة الترند على موقع تويت  في عدد من الدول العربية وذلك بعد وقت قصير من صعودها إلى المسرح.

وحرصت إليسا في هذا الحفل، أن تعبر عن مدى حبها لوطنها لبنان وتضامنها الكامل معه بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها شعبه.

وبدأت إليسا الحفل بأغنية احكيلي عن بلدي للفنانة فيروز وهي تحتضن العلم اللبناني وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

من ناحية أخرى بعد إعلان دعائي يظهر ​سعد لمجرد​ ضيفاً على برنامج ​أمير كرارة​ "سهرانين، دشن عدد كبير من المصريين حملة في موقع للتواصل الاجتماعي تحت وسم "مش عايرين سعد لمجرد في مصر"، مطالبين فيها بمنع الفنان المغربي سعد لمجرد من التواجد بمصر

وهذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها مصريون استضافة سعد لمجرد في الإعلام المصري، أو إحيائه حفلات في مصر، بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب، حيث سبق أن قادوا حملة ضد حفلٍ له كان مقررًا في ديسبمبر/ كانون الأول 2020، ما اضطر الشركة المنظمة لحذف الملصق الدعائي له من الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر الحفل، إضافة إلى إزالته من منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "احتراماً لرغبة الجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار