قعيد المجد يثير الجدل بعد حصوله على مبلغ مالي كبير

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
قعيد المجد يثير الجدل بعد حصوله على مبلغ مالي كبير

أثار المشهور السعودي قعيد المطيري والمعروف باسم قعيد المجد، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد حصوله على أجر كبير، إذ توجه بعدها لتناول الطعام في مكان متواضع.

قعيد المجد متهم بالبخل

اتهم الجمهور قعيد المجد بالبخل، بعد تداول مقطع فيديو على نطاق واسع، يُظهر سيارته المتوقفة أمام مطعم متواضع الأسعار بعد حصوله على مبلغ خيالي.

وقال صاحب الفيديو المتداول، والذي انتشر عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، إن قعيد المجد حصل لتوه على مبلغ وصل إلى 750 ألف ريال سعودي، ليتم مشاهدته بعدها بقليل وهو يجلس في مطعم متواضع الأسعار.

وأضاف صاحب الفيديو الذي أظهر تواجد قعيد المجد في المطعم: "قعيد استلم 750 ألف في خمس دقائق، وقليته يأكل في مطعم بـ17 ريال".

شاهدوا الفيديو المتداول عن قعيد المجد

تفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول عن قعيد المجد، وانقسمت الآراء بين مؤيد لتصرفه ومعارض، حيث أثار تصرفه الجدل بين النشطاء الذين انقسموا بين فكرتين الأولى هي تأييد ترشيد النفقات والشعور بقيمة المال ونشر الوعي بين المتابعين وبين آخرين ممن رأوا أن هذا التصرف يشير لبخل صاحبه.

وقال المؤيدون إن قعيد المجد قدوة لأجيال عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، ممن يقتدون به، ويجب عليه نشر فكرة ترشيد النفقات والشعور بقيمة المال حتى يقتدوا به.

بينما قال آخرون إن قعيد المجد يبخل على نفسه بالمتعة وبدخول أماكن باهظة الثمن، على الرغم من امتلاكه الكثير من المال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار