نجوم مسلسل الخائن على السجادة الخزامية بحفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
نجوم مسلسل الخائن على السجادة الخزامية بحفل Joy Awards 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهر خلاله أبطال مسلسل الخائن مجتمعين على السجادة الخزامية لحفل Joy Awards 2024 بدورته الرابعة والمقام في العاصمة السعودية، الرياض،  على مسرح بكر الشدي.

أبطال مسلسل الخائن في Joy Awards 2024

خلال الفيديو، ظهر نجوم المسلسل وهم يتبادلون السلام، وسط صيحات الإعجاب من الجمهور المتواجد في الحفل الذي وثق هذه اللحظة من خلال الصور والمقاطع المُصوّرة.

يُذكر أن مسلسل الخائن هو مسلسل سوري لبناني، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz، وهو يندرج ضمن الأعمال المقتبسة من المسلسلات التركية. يأتي مسلسل الخائن من بطولة كل من: سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، خالد شباط، إيلي متري.

سولاف معمار مسلسل الخائن

ينظم حفل  Joy awards 2024 الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. ويُقام الحفل بحضور عدد من نجوم الفن على المستويين المحلي والعالمي. ويتم خلال الحفل تكريم أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي أو العالم.

من الجوائز التي يشتمل عليها الحفل ما يلي: جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة الأغنية الأكثر تفضيلاً، جائزة الرياضي والرياضية، جائزة المؤثر والمؤثرة المفضليين، بالإضافة إلى جائزة الأكثر مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار