سماعاتDyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء تصل إلى أسواق الإمارات

لتقدم تجربة فريدة من نوعها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
سماعاتDyson Zone™  المزودة بجهاز تنقية الهواء تصل إلى أسواق الإمارات
  • دايسون تعلن عن وصول سماعات Dyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء إلى دولة الإمارات.
  • توفر سماعات Dyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء، تجربة غامرة وصوتًا نقيًا بدون تشويش ونطاق تردد عريض مع القدرة على العمل لمدة تصل إلى 50 ساعة متواصلة.
  • تضم سماعات Dyson Zone™ تقنيات متطورة لتنقية الهواء من شأنها مواجهة تحديات تلوث هواء المدن، وتتميز بنظام فلترة متخصص وآلية فريدة لتوصيل الهواء.

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،01،60، 2023: أعلنت شركة دايسون عن طرح سماعاتها المرتقبة والفريدة من نوعها، Dyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء، في أسواق دولة الإمارات، وتتميز هذه السماعات بتقنيات متطورة من ِشأنها توفير تجربة غامرة وصوت نقي وعالي الوضوح، إلى جانب تنقية الهواء أثناء التنقل يومياً.

سماعاتDyson Zone™  المزودة بجهاز تنقية الهواء تصل إلى أسواق الإمارات

صممت سماعات الرأس Dyson Zone™ للتصدي لمشكلتي الضجيج وتلوث هواء المدن في وقت واحد، مع التفوق في تقديم تقنيات صوتية استثنائية تتميز بصوت محيطي عالي الدقة مع أدنى مستويات التشويش، ونطاق تردد واسع لتوفير وضوح أعلى للصوت وتجربة صوتية غامرة لا مثيل لها، وهي مزودة ببطاريات الليثيوم أيون المتقدمة، ووحدة شحن USB -C لتشغيل الصوت لمدة تصل إلى 50 ساعة متواصلة، أو العمل لأربع ساعات متواصلة على تنقية الهواء وتشغيل الصوت في وقت واحد، ويمكن أن تصل طاقة الشحن فيها إلى 100% خلال ثلاث ساعات، كما تتوفر في السماعات تقنية ثنائية لتلقي الإشارات عبر الميكروفون وإلغاء الضجيج الخارجي مما يساهم في تحسين وضوح الصوت.

سماعاتDyson Zone™  المزودة بجهاز تنقية الهواء تصل إلى أسواق الإمارات

صممت سماعات الأذنDyson Zone™  المزودة بجهاز تنقية الهواء استنادًا إلى خبرة دايسون الطويلة، التي تمتد لثلاثين عامًا، في مجال تقنيات تدفق الهواء والفلترة والمحركات، وبما أن مشكلة تلوث الهواء في المدن مسألة مهمة للغاية، سواء كان ذلك خلال الذهاب للعمل أو السفر للخارج أو التنقل في المدينة، فقد صمم نظام الفلترة وآلية توصيل الهواء في سماعات Dyson Zone™ للتصدي لهذه المشكلات بالتحديد، حيث تعمل أجهزة ضغط الهواء في كل سماعة أذن على سحب الهواء عبر فلاتر بطبقات ثنائية، وضخ دفقتين من الهواء النقي إلى أنف وفم المستخدم، عبر القناع القابل للإزالة، والذي لا يلامس الوجه، ويمتد عمر الفلاتر لـ 12 شهرًا تقريبًا بحسب الاستخدام. وبفضل تقنيات الفلترة المميزة هذه، تعتبر سماعاتDyson Zone™  مناسبة للتصدي الفعال لتحديات التلوث في العالم الحقيقي.

ولتعزيز راحة المستخدم وتسهيل عملية الاتصال، يعمل جهاز استشعار على مراقبة مستويات NO2 في الهواء، وتتبعها مباشرة عبر تطبيق MyDyson، جنبًا إلى جنب مع مستويات الضجيج البيئي، وكل ذلك في الوقت الفعلي، ويعمل جهاز Dyson Zone، على توفير معلومات واضحة وقابلة للقياس حول البيئة التي يعيش فيها المستخدم، ويضعها بين يديه لتمكينه من بناء عادات أكثر صحة. وجرى تزويد التطبيق بمقياس تسارع لمراقبة نشاط المستخدم، وتعديل تدفق الهواء النقي بالشكل المناسب عند وضعية التشغيل التلقائي للقناع الملحق. ويعمل جهاز خاص على وضع المنتج بوضعية الاستعداد عند عدم ارتدائه، وبمجرد تشغيل القناع على وضع المحادثة، يتم إيقاف عملية تنقية الهواء وإيقاف تشغيل الموسيقى، وتحسين عمر البطارية بطريقة ذكية.

تم تصميم سماعات Dyson Zoneمع مراعاة راحة المستخدم وشكل وقياس الرأس، حيث يتميز الجهاز بقابلية التعديل ووسائد أذنين أقل سماكة ومصممة بزاوية منحنية لتحيط بالأذن وتوفر أكبر قدر ممكن من الراحة، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بفترات طويلة من الاستخدام دون إزعاج، كما تتوفر سماعات Dyson Zone بخيارين مذهلين للألوان: الأزرق البروسي مع النحاس اللامع والأزرق البراق مع الأزرق البروسي.

تقدم سماعات Dyson Zone المزودة بجهاز تنقية الهواء تجربة صوتية لا مثيل لها إلى جانب تنقية الهواء، وهي متوفرة الآن وعن طريق الحجز حصريًا في مول الإمارات ودبي مول في متاجر دايسون ديمو اعتبارًا من 1 يونيو 2023، بسعر XX درهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.dyson.ae/en-AE/newsroom

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار