أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

في ظل عصر السرعة والتكنولوجيا تشهد السوق الالكترونية تطوراً منقطع النظير، فمتطلبات الحياة اليوم تفرض على صناع التكنولوجيا طرح أجهزة الكترونية جديدة بشكل دوري. فنلحظ كل شهر صعود أجهزة جديدة إلى السوق الالكترونية العالمية والعربية.

لذا اخترنا لكم أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً وهي:

أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

Galaxy Tab S... مشاهدة متطورة بتقنيات حديثة
أعلنت شركة سامسونج عن طرح «جلاكسي تاب إس» الجديد، الجهاز اللوحي الأرق والأخف وزناً، ويجمع الجهاز المزود بشاشة «Super AMOLED» المتطورة ما بين تقنيات العرض الأكثر تقدماً، ومجموعة كاملة من المحتوى المتميز، لتقديم تجربة ترفيه متميزة للمستخدم. وهو يأتي مدعوم بخصائص إنتاجية محسنة لتأدية وظائف المهام المتعددة دون جهد يذكر، وذلك مع تمتعه بتصميم أنيق وعصري وعملي في آن واحد.
كما تمّ تعزيز التجربة البصرية والترفيهية الرائعة للجهاز بالوزن الخفيف للغاية والتصميم العصري، بالإضافة لوجود بطارية طويلة الأمد، والأداء العالي في إنجاز المهام المتعددة، والقدرة على تلقي المكالمات الصوتية، فالجهاز «جلاكسي تاب إس» هو الجهاز المثالي لتلبية المتطلبات المهنية والشخصية على حد سواء.
ومن الميزات الإضافية المفيدة التي يقدمها الجهاز، وضعية «تعدد المستخدمين»، التي تمكن المستخدمين من تصميم طابع عام شخصي ومثالي، والدخول بشكل آمن ومريح بواسطة «ماسحة بصمات الأصابع». وهناك أيضاً «وضعية الأطفال».

أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

Philips ActiveCare Jojoba..نعومة وانسيابية  لشعرك
أطلقت Philips أحدث ابتكار لها في مجال العناية بالشعر: جهاز تمليس الشعر  Philips ActiveCare Jojoba. ويضمن الجهاز الثوري لشعرك أقصى درجة من اللمعان وذلك بفضل نظام التسخين عالي الأداء في الألواح التي تحتوي على زيت الجوجوبا الطبيعي المقاوم للحرارة.  
يحتوي الجهاز الجديد على ألواح من السيراميك، تقوم بتوزيع الحرارة بشكل متساو بفضل تقنية توزيع الحرارة المتساوية EHD التي ابتكرتها Philips ، وفي الوقت نفسه تمنح هذه الألواح شعرك نعومة وانسيابية لا مثيل لها دون إلحاق الضرر بالشعر، فالتقنية الجديدة تحمي الشعر من الحرارة الزائدة.
وبفضل وجود زيت الجوجوبا الطبيعي والمرطب يمنح الشعر لمعاناً لا يضاهى ونتائج مثالية.

أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

إطلاق هواتف Lumia الذكية المدعومة بنظام Windows Phone 8.1
أصبحت أجهزة Lumia التي تعمل بنظام Windows Phone 8.1 متوفرة في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال إفريقيا.
هاتف Lumia 630  الذي يتوفر بشريحة اتصال SIM واحدة أو شريحتين، وهاتف Lumia 635، الذي يوفر إمكانية اتصال الجيل الرابع 4G، هاتف Lumia 630. فهذا الهاتف الذكي يوفر قيمة كبيرة من جميع النواحي حيث أن له تصميم مميز وقدرات تصوير عالية جداً وصوت رائع للموسيقى والفيديو. ولمن يرغب في ميزة إضافية فإن Lumia 635 يتمتع بقدرة اتصال الجيل الرابع 4G وخاصية LTE التي توفر للمستخدم تجربة غنية رائعة القريبة إلى المتناول  تسهّل عملية التواصل وتمنح المستخدم  تجربة هواتف ذكيةلا مثيل لها، بينما يجسّد هاتف نوكيا Lumia 930أفضل ما تقدمه مايكروسوفت وLumia، كما يحتوي على مجموعة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية مميّزة وألوان رائعة جديدة.

أبرز 4 أجهزة في الأسواق الالكترونية العربية حالياً

كاميرا «ألفا A6000» بأسرع تركيز أوتوماتيكي في العالم
أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق كاميرتها الجديدة «ألفا A6000» فائقة السرعة التي تقدم أسرع تركيز أوتوماتيكي في أي كاميرا عدسات قابلة للتبديل من نوعها، ما يمكّن المستخدمين من التقاط صور شديدة الوضوح في غضون 0.06 ثانية فقط.
وبفضل حساس الكاميرا Exmor  APS HD CMOS بدقته التي تصل إلى 24.3 ميجابيكسل، ومعالج BIONZ X، تلتقط الكاميرا كل إطار بتفاصيل عالية ووضوح كبير.  
تعد كاميرا «ألفا A6000» الجديدة أسرع من معظم كاميرات DSLR الاحترافية، وهذه السرعة الفائقة تعود إلى نظام التركيز الأوتوماتيكي الهجين والسريع (Fast Hybrid AF) من سوني. كما تترافق 179 نقطة تحديد في حساس التركيز الأوتوماتيكي مع ميزة تحديد التباين عالية الدقة.
لا تقف الميزات الممتازة المتوافرة في هيكل الكاميرا، بل تتعداه إلى التقاط صور ومشاهد مدهشة من خلال تقنية OLED Tru-Finder التي تحتوي على أربع عدسات مزدوجة لا كروية.

شاهد أيضاً:

التكنولوجيا قربت البعيد فلا تجعلها تبعد القريب

أغلى 10 اكسسوارات نسائية للتكنولوجيا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار