جدل حول أنباء وفاة علا غانم ونقابة الممثلين تتدخل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
جدل حول أنباء وفاة علا غانم ونقابة الممثلين تتدخل

حرصت الفنانة علا غانم على الرد وتوضيح الحقيقة بشأن الأخبار المتداولة حول أنباء وفاتها، مؤكدةً أنها بخير وبصحة جيدة، بعد أن تصدرت تريند مؤشرات البحث بسبب تلك الشائعات.

حقيقة وفاة علا غانم

أكدت علا غانم في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية أنها بخير وبصحة جيدة، مشيرةً إلى استيائها الشديد من تلك الأخبار التي ليس لها أى أساس من الصحة، على حد تعبيرها.

وقالت عقب تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاتها بشكل مفاجئ إثر توقف عضلة القلب: "نشر أخبار عن وفاتي شائعة سخيفة، ولا أعلم أين مصدرها، ويرجى الدقة في نشرها".

نقابة المهن تتدخل بشأن شائعة وفاة علا غانم

على صعيد متصل، سرعان ما أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في بيان لوسائل الإعلام أيضاً على أن جميع تلك الأنباء كاذبة ومجرد شائعات، ولا يجب الإلتفات إليها على الإطلاق، لافتاً إلى أن علا غانم تستعد لإطلاق مشاريع فنية جديدة.

ويأتي ذلك البيان بعد انتشار الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة وجيزة من إصدار محكمة الأسرة قرارًا بقبول دعوى الخُلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية.

يشار إلى أن علا غانم تشارك فى عمل سينمائي جديد وهو فيلم بعنوان "أولاد حريم كريم"، والذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، حيث يشاركها البطولة فيه كل من الفنان مصطفي قمر، بسمة، وهاني سرحان، وتيام مصطفي قمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار