بدور البراهيم ترد على سمول كابتشينو بشأن ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
بدور البراهيم ترد على سمول كابتشينو بشأن ارتباطهما

ردت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم على تصريحات مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعد العنوي المعروف بـ سمول كابتشينو الذي تحدث فيها عن شائعة ارتباطهما بعد أن أعلن عن وجود حب في حياته.

بدور البراهيم ترد على سمول كابتشينو

وكان سمول كابتشينو نفى الشائعات المتداولة عن خطبته من بدور البراهيم في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قائلاً: "الكلام على خطبتي من بدور البراهيم غير صحيح، ولو بتزوج بعرف مين اختار".

وتسبب رده في خروج بدور البراهيم عن صمتها إزاء الشائعات المنتشرة عن ارتباطهما لإعلان سمول كابتشينو عن مواصفات فتاة أحلامه ووجود قصة حب في حياته بالفعل.

واكتفت بدور البراهيم بالتعليق على  تصريحات سمول كابتشينو عبر حسابها الشخصي على سناب شات مؤكدة أنه لا يملك المواصفات التي ترغب فيها فيمن ستتزوج به.

وعلقت بدور البراهيم بتدوينة مقتضبة قائلة: "وأنا لو بتزوج صدقني يا سمول مو ستايلي أنت.. لي ذوق بالاختيار مغاير ليك تماما".

الشائعات حول ارتباط بدور البراهيم وسمول كابتشينو انتشرت بعد أن تحدث عن خطيبته رداً على سؤال وجه لها حول هويتها التي لم يوضحها، قائلاً: "يقولون هل خطيبتك سيدة أعمال، هي فوق فوق سيدات الأعمال، في نفس الوقت يعني ما بقول اتخطبت، ولكن انعرض عليا الزواج من أكثر من شخصية، وفيه منهم شخصية هامة جداً جداً".

سمول كابتشينو يتحدث عن ارتباطه من بدور البراهيم

وكان سمول كابتشينو نفى في مقطع فيديو قصير لا يتعدى ثانتين ارتباطه بـ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مؤكداً أنه لم يخطبها.

وعلق مشهور سناب شات السعودي أنه سيختار شخص مختلف عن بدور البراهيم إذا أراد الارتباط معلقاً: "الكلام عن خطبتي من بدور البراهيم غير صحيح، ولو بتزوج أعرف مين اختار".

وجاءت هذه الشائعات المنتشرة بعد أيام من إعلان سمول كابتشينو عن وجود قصة حب تجمعه مع فتاة لم يكشف عن هويتها.

كان سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو قد أعلن عن حبه بطريقة مباشرة مع الجمهور، من خلال فيديو شاركه عبر حسابه على تطبيق سناب شات.

ووثق سمول كابتشينو لحظة إعلانه عن وجود حب في حياته، مؤكدا أنه بالفعل هناك حب في قلبه خلال هذه الفترة.

وحول سبب كشف سعد العنزي عن تفاصيل حياته الشخصية وارتباطه، علق قائلاً: "لماذا تكلمت؟ لأن هناك الكثير من الأسئلة التي أتلقاها هذه الفترة حول وجود حب في حياتي، وها أنا أعلنها نعم هناك حب في حياتي نعم أنا أحب" رافضا التطرق لنوع الحب الذي يزين حياته خلال هذه الفترة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار