سمير غانم يتحدث عن الموت : لا أحبه

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
سمير غانم يتحدث عن الموت : لا أحبه

رحل منذ قليل عن عالمنا الفنان الكوميدى الكبير سمير غانم، والذى يعتبر واحد من أهم وأعظم فناني الكوميديا المصرية والعربية فى القرنين الأخيرين العشرين والواحد والعشرين، متأثرًا بإصابته بـ فيروس كورونا المستجد، حيث عانى الفنان سمير غانم في لحظاته الأخيرة، بضرر كبير في الرئة وتدهور الكلى أدى إلى وجود خلل في وظائف الجسم لينهي الراحل مسيرته الفنية عن عمر يناهز 84 عامًا.

تصريح سمير غانم عن الموت

في إحد التصريحات الأخيرة التي جاءت على لسان الراحل سمير غانم، فمنذ ست سنوات أخرى الفنان سمير غانم حوار تلفزيوني في برنامج الليلة دى على قناة سي بى سي، حيث قال أن الموت يمثل مصدر خوف كبير له في حياته، وذلك بسبب أنه أخذ الكثير من أصدقاءه ومنهم نور الشريف وغسان مطر.

وعن سؤاله سألته  المذيعة اروي عن اكثر حاجه بيخاف منها الفنان سمير غانم ، رد الفنان الراحل سمير غانم عن إنه لا يحب الموت، وان جميع الناس تخشي الموت، وقال نصا عن الموت : " مبحبوش خاصه بعد ما الموت اخد اكثر من فنان وراء بعض .. بقيت بفكر اننا بنكبر  وفي اخر ١٠ سنين بدات افكر في الموت ".

الحالة الصحية قبل وفاة سمير غانم

أصيب الفنان سمير غانم بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، الأمر الذي أدى إلى دخوله مستشفى لتلقي العلاج، حيث بدأ الحالة الصحية في التدهور بسبب وجود ضرر في الرئة، ليتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي كنوع بديل عن عدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي بسبب ضعف في عمل الرئة.

ليصاب الراحل سمير غانم بتلف في وظائف الكلى، ليتم عمل له غسيل كلوى، حيث منذ فترة كان يعاني الفنان سمير غانم في وجود بعض المشاكل في الكلى، وهذا بسبب زيادة نسبة الكرياتين في الدم، الأمر الذي أدى إلى إصابته بأزمة كلوية حادة وغسيل كلوي، حيث قضى الفنان سمير غانم اللحظات الأخيرة قبل وفاته في محاولة الأطباء لمعالجته وتقديم الرعاية الصحية له، إلا أن الفنان سمير غانم رحل إلى مثواه الأخير، بعد إجراء أمس مسحة لكورونا تثبت إيجابيتها وأنه مازال يعاني من الفيروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار