لماذا أخفت أسرة سهير البابلي عنها خبر وفاة أحمد خليل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
لماذا أخفت أسرة سهير البابلي عنها خبر وفاة أحمد خليل؟

أخفت أسرة الفنانة المصرية سهير البابلي خبر وفاة الفنان أحمد خليل عنها، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية، ودخلت العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حتى لا يؤثر ذلك على حالتها الصحية.

رحل عن عالمنا صباح الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، النجم أحمد خليل، عن عمر ناهز الـ80 عاماً، إثر تعرضه للإصابةومضاعفات فيروس كورونا، تاركاً وراءه مئات الأعمال المتنوعة في الدراما المصرية سواء بالتلفزيون أو المسرح أو السينما على مدار 60 عاماً.

وكشف رضا طعيمة، زوج ابنة سهير البابلي، أن أسرة الفنانة أخفت خبر وفاة أحمد خليل عنها، حفاظًا على حالتها الصحية، لأنه طليقها، حتى لا يؤثر ذلك على صحتها، حيث إنها كانت متزوجة من الراحل، وكان بينهما الكثير من الذكريات اللطيفة التي جمعتهما، وفي حالة معرفتها بوفاته سوف يؤثر ذلك عليها.

لماذا أخفت أسرة سهير البابلي عنها خبر وفاة أحمد خليل؟

زواج أحمد خليل وسهير البابلي:

التقى أحمد خليل بسهير البابلي خلال عمل فني، وكانت تعامله بحده ولم يقبل ذلك وتشاجرا، لينتهي هذا الشجار بالزواج.ية، موضحا أنه التقى بسهير خلال عمل فني، وكانت تعامله بحده ولم يقبل ذلك وتشاجرا، لينتهي هذا الشجار بالزواج.ية، موضحا أنه التقى بسهير خلال عمل فني، وكانت تعامله بحده ولم يقبل ذلك وتشاجرا، لينتهي هذا الشجار بالزواج.

وتحدث أحمد خليل عن زواجه من سهير البابلي أنه كان لا في شبابه وطباع أهل الريف في داخله، وهي نجمة كبيرة تتأخر أوقات كثيرة وهو يريد أن تعود مبكراً وحاول أن يجعلها تترك الفن، وكان لديه قيود حمراء كثيرة وهي تراها (عادية) على حد قوله وملائمة، والكثير من المشاكل التي جعلتهما لا يستطيعا التكيف سوياً وانفصلا بهدوء بعد عامين فقط.

وبعد انفصاله عن الفنانة سهير البابلي، تزوج الفنان أحمد خليل من سيدة ألمانية والتي استمر زواجه منها لأكثر من 25 عاماً، وذلك بعد عزوفه عن الزواج لمدة طويلة بعد انفصاله عن سهير البابلي، وحكى الفنان بأن شقيقة استضاف إحدة الفتيات الألمان في منزله خلال زيارتها القصيرة إلى مصر، وكانت الزيارة ستمتد لـ 10 أيام فقط إلا أنها امتدت لـ 3 أشهر.

واستكمل الفنان أحمد خليل، أنه تعرف على الفتاة الألمانية بعدما تعرفت والدته عليها في البداية، وقامت والدته بعرضها عليه من أجل الزواج إلا أنه رفض الفكرة تمامًا وأكد لها في البداية أنه لا يرغب في تكرار أزمات الزواج مُجددًا، لكن ذات يوم كان في زيارة لشقيقه ورأها بدون أن تراه هي، ووقع في حبها بالفعل وطلب من والدته إقناعها للزواج منه.

لماذا أخفت أسرة سهير البابلي عنها خبر وفاة أحمد خليل؟

رحيل أحمد خليل:

شهدت الساعات الأخيرة تدهورا كبيرا في صحة الفنان الراحل أحمد خليل ليرحل عن دنيانا متأثرا بفيروس كورونا. ونُقل أحمد خليل في مساء الاثنين الثامن من نوفمبر لمستشفى دار الفؤاد ليخضع للعلاج اللازم بعد تدهور حالته الصحية.

وكشف مصدر مقرب من الفنان الراحل أنه أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أيام، وذهب للمستشفى وخرج في اليوم نفسه، ولكن بعد حدوث مضاعفات لحالته للصحية تم نقله للمستفى على الفور لمتابعة حالته، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وكان أحمد خليل يعاني من ضيق في التنفس في الساعات الأخيرة، وصعوبة في النطق، كما زادت مضاعفات الفيروس الذي سيطر على جسده، ولم يستطيع أن يتحدث مع أسرته، وتعرض لعدة ضربات في القلب.

لماذا أخفت أسرة سهير البابلي عنها خبر وفاة أحمد خليل؟

الحالة الصحية لسهير البابلي:

نفى الدكتور رضا طعيمية زوجابنة سهير البابلي ما يترد عن وفاتها إكلينيكياً مؤكداً أن حالتها الصحية حرجة، وتابع: "كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، ونرجو من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره، أما عن حالتها الصحية للأسف ما زالت حالة الفنانة الكبيرة حرجة للغاية ولم تشهد أي تحسنا خلال الساعات الأخيرة؛ إذ دخلت في غيبوبة مرة ثانية".

وتابع في تصريحات لجريدة الوطن المصرية: "سهير البابلي تمكث داخل غرفة العناية المركزة، والأمل لدينا لم ينقطع لحظة وندعوا الله أن يأخذ بيدها، وتخرج من هذه الأزمة على خير، ونطلب من الجميع الدعاء لها على أمل أن يكون ذلك سببا في تجاوزها أزمتها هذه".

وحول أسباب أزمتها الصحية كشف، أن سهير البابلي تعرضت لاضطراب في معدلات السكر، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة سكر.

وأكد أن سهير البابلي تخضع حالياً للمتابعة والعلاج في المسستشفى، مشيداً بإنسانيتها مشيراً إلى ان هناك الكثير لا يعرفه الناس عنها قائلاً: "إنسانة بسيطة للغاية، ومحبة للناس جميعا، ولا تبخل أبدا عن مساعدة الآخرين، وكانت تقضي أغلب وقتها وسط أسرتها وتحافظ على عباداتها، إضافة إلى أنها امرأة واعية ومثقفة ومحبة لوطنها الذي كانت تقف معه دائما في الشدائد".

أوضحت ابنة سهير البابلي أن الأزمة الصحية التي تعاني منها والدتها بسبب انخفاض السكر في الجسم مستمرة معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية.

وعلقت قائلة: "الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والاكل".

وأشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

وأكدت على أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي، وتابعت:"احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي".

 وحول النجوم الذين يتابعون حالة الفنانة سهير البابلي، أوضحت انبتها أن الفنانة يسرا وإسعاد يونس متابعين لحالتها، وعلقت:"يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا".

وكشفت ابنة سهير البابلي، أن والدتها خضعت لزراعة قصين كبد خلال السنوات الاخيرة وهذا أثر على المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: "ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة فى المخ وماما تعبت قوي ولكن في صمت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار