شبيهة سهير البابلي تذهل الجمهور بمقاطع كشفت تطابق ملامحهما بشكل رهيب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
شبيهة سهير البابلي تذهل الجمهور بمقاطع كشفت تطابق ملامحهما بشكل رهيب!
مقالات ذات صلة
صورة جديدة تبين كيف أصبح شكل طفلة فيلم "الحفيد" بعد أن تخطت سن الـ50
نورمان أسعد تخطف الأنظار بعزاء والد زوجها بتحولها لنسخة من هيفاء وهبي
بعد تألقه في "البرنس" و "بـ100 وش": هذه أجمل صور شبيه عمر الشريف

أطلق رواد السوشيال ميديا لقب شبيهة سهير البابلي، على فتاة تدعى نانسي زيدان استطاعت أن تتحول إلى نسخة طبق الأصل من الفنانة القديرة.


نانسي زيدان شبيهة سهير البابلي

تصدرت نانسي زيدان السوشيال ميديا فور تداول فيديوهين لها من تيك توك، وهي نسخة عن الفنانة سهير البابلي أحدهما من مسرحية "ريا وسكينة" والآخر من مسلسل "بكيزة وزغلول"، وذلك من خلال تغيير شكلها عن طريق المكياج مع ارتداء مشابه لنفس ملابس الفنانة القديرة.


وأطلت نانسي زيدان في الفيديو الأول، وهي ترتدي ملابس قريبة لما ارتدته سهير البابلي في مسرحية "ريا وسكينة"، وأدت مشهداً من العمل بشكل متقن جعل الكثيرين يؤكدون أنها صورة طبق الأصل من سهير البابلي.


كما أطلت نانسي زيدان في فيديو آخر وهي تؤدي شخصية بكيزة هانم، وأدت مشهداً كوميدياً من مسلسل "بكيزة وزغلول".

تفاعل الجمهور بشدة مع فيديو نانسي زيدان وهي تتقمص سهير البابلي، فأخذ البعض يتساءل هل بينهما صلة قرابة؟ لأن الملامح تكاد تكون متطابقة؟!، في حين أشاد الكثيرون بإبداعها في تقمص الفنانة الشهيرة بهذه البراعة.


وحرصت نانسي زيدان على نشر فيديو لها وهي تضع المكياج وتتحول إلى سهير البابلي.

وذاع صيت نانسي زيدان بسبب فيديو سهير البابلي وتشابه ملامحهما، ليتم اكتشاف بأنها فتاة مبدعة تقوم من خلال المكياج بتغيير شكلها إلى شخصيات شهيرة عدة، مثل شخصية محمد رمضان و"حزلقوم" والعديد من شخصيات ديزني.


أحدث ظهور لسهير البابلي

من جهة أخرى، فاجأت سهير البابلي متابعيها بظهورها المفاجئ من أجل نصحهم بالبقاء في المنزل بسبب كورونا، مع التوقف عن القبلات والأحضان حتى تمر هذه الأزمة.

وحذرت سهير البابلي الجمهور من شعورهم بالاستياء في حالة لو امتنع شخص عن تقبيلهم عند التحية فقالت: "لو مبوسناش نتخاصم اوعوا تتخاصموا بلاش تتخاصمتوا الفترة دي بسبب مبوستش ومسلمتش، اوعوا، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، وولادي كلهم ممنوع بوس وممنوع أحضان".