سيلين ديون تخطف الأنظار بظهور نادر في حفل جوائز غرامي 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
سيلين ديون تخطف الأنظار بظهور نادر في حفل جوائز غرامي 2024

خطفت سيلين ديون في حفل توزيع جوائز غرامي 2024 وسط مشاكلها الصحية المستمرة، وظهرت أيقونة البوب، 55 عاماً، بشكل علني نادر في حفل توزيع الجوائز السنوي السادس والستين عندما وقفت على المسرح لتقديم الجائزة النهائية للحفل.

ظهور سيلين ديون في حفل غرامي 2024

اعتلت سيلين ديون المسرح في لوس أنجلوس لتقديم جائزة ألبوم العام للنجمة تايلور سويفت - وهي الجائزة التي فازت بها سيلين لأول مرة منذ 27 عاماً- وتم الترحيب بسيلين الفائزة بجائزة غرامي خمس مرات سابقة، والتي كان قد تم تشخيصها باضطراب عصبي نادر وغير قابل للشفاء، وهو متلازمة الشخص المتيبس (SPS) في عام 2022، بحفاوة بالغة من الجمهور والنجوم المتواجدين.

وفي كلمتها قالت سيلين ديون: "شكراً لكم جميعاً، أحبكم جميعاً، وعندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقا من قلبي". وقبل الإعلان عن المرشحين، قالت ديون للجمهور "ألا تأخذوا على محمل الجد الفرح الذي تجلبه الموسيقى" قبل أن تتسلم تايلور سويفت جائزتها بفرحة عارمة.

سيلين ديون وتايلور سويفت

شاهدوا الفيديو

ارتدت سيلين ديون فستاناً أنيقاً باللون الوردي النيود الفاتح بقصة طويلة تصل إلى الأرض مع صدر مطوي، وزينت إطلالتها بقلادة جذابة وسوار من الماس، وأكملت الأناقة بمعطف طويل بلون الكراميل وصففت شعرها بتصفيفة بوب بسيطة وأنيقة.

سيلين ديون في الغرامي

سيلين ديون ومتلازمة الشخص المتيبس

وفقا لمؤسسة متلازمة الشخص المتيبس، تؤثر الحالة على الجهاز العصبي المركزي، وتحديدا الدماغ والحبل الشوكي.

ويقولون: "يمكن أن يكون المرضى معاقين، أو مقيدي الحركة على الكراسي المتحركة أو طريحي الفراش، وغير قادرين على العمل ورعاية أنفسهم"، مضيفين أن المرض العصبي الذي يتميز بهجمات المناعة الذاتية يمكن أن يشمل أعراضاً مثل "التيبس المفرط، والألم المنهك، والقلق المزمن". وتشنجات العضلات التي من الممكن أن تصبح "عنيفة للغاية لدرجة أنها يمكن أن تؤدي إلى خلع المفاصل وحتى كسر العظام".

نظرًا لأن سيلين ديون اضطرت إلى اتخاذ القرار الصعب في مايو 2023 بإلغاء مواعيد جولتها الموسيقية المستقبلية، فقد كشفت منذ ذلك الحين أنها ستشارك فيلماً وثائقياً مع المعجبين حول التحديات التي تواجهها مؤخراً.

الفيلم الوثائقي الذي يحمل اسم "أنا: سيلين ديون" ستتولى إخراجه المخرجة الوثائقية إيرين تايلور -مرشحة الأوسكار- وسيتم طرحه في وقت ما على منصة Amazon Prime Video في وقت لاحق من هذا العام.

وفي سبتمبر الماضي، شاركت كلوديت، شقيقة النجمة، تحديثاً حول صحة أختها في مقابلة مع مجلة Hello! كندا. وقالت في تصريحاتها: "إنها تفعل كل شيء للتعافي، إنها امرأة قوية."

سيلين ديون

أضافت كلوديت ديون: "إنه مرض لا نعرف عنه سوى القليل، هناك تشنجات، ومن المستحيل السيطرة عليها، ليس هناك الكثير الذي يمكننا القيام به لدعمها والتخفيف من آلامها".

وقال مصدر آخر لمجلة PEOPLE في ذلك الوقت إن أبناءها الثلاثة، رينيه تشارلز، 22 عاماً، والتوأم نيلسون وإيدي البالغين من العمر 12 عاماً، هم مصدر فرحتها لأنها تستعيد قوتها بوجودهم إلى جوارها "تركيزها الرئيسي دائماً هو على أبنائها والغناء، إنها أكثر الأشخاص نكراناً للذات ومراعاة للآخرين، سيلين تحب أولادها كثيراً إنهم مذهلون، وهم يقدمون لها كل الدعم والحب الذي تحتاجه".

يذكر أن آخر ظهور لسيلين ديون والتي كانت تبدو خلاله سعيدة في نوفمبر 2023 أثناء تشجيعها في مباراة الهوكي بين فريق فيغاس جولدن نايتس ومونتريال كنديانز، وقالت شانتال ماشابي، نائبة رئيس اتصالات الهوكي في الفريق الكندي تعقيباً على هذا الظهور: "لقد مرت بالكثير، ورؤيتها هكذا وهي تبتسم وتشعر بسعادة غامرة... إنه لأمر مدهش، أعلم أن لديها أياماً جيدة وأياماً ليست جيدة جداً، لكن هذا كان يوماً جيداً جداً، ومطمئناً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار