ليلى عبد الله توجه رسالة للمتنمرين ونهى نبيل تتفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
ليلى عبد الله توجه رسالة للمتنمرين ونهى نبيل تتفاعل

خرجت الفنانة ليلى عبد الله عن صمتها، ووجهت رسالة إلى المتنمرين وأصحاب التعليقات السلبية، الذين يزعجونها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل من النشطاء والمشاهير.

تنمر على الأشخاص

نشرت ليلى عبد الله مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، تحدثت فيه عن التنمر الذي تعرضت له هي وسواها من المشاهير خلال الفترات الأخيرة، بسبب نشر صور طبيعية.

أوضحت ليلى عبد الله أنها لن تخضع لأي عملية تجميل أو تتصنع الجمال من خلال وضع فيلتر أو تغيير نمط صورها وملامحها بتقنيات الفوتوشوب الحديثة لمجرد أن تنال رضا أشخاص هم أنفسهم غير راضيين عن شكلهم.

أضافت ليلى عبد الله أن رسالتها مهمة للفتيات الصغار، ليصبحن أكثر ميلا نحو الملامح الطبيعية ويبتعدن عن عمليات التجميل ويرضين عن أشكالهن وملامحهن بأي صورة، مثلما خرجت هي بشجاعة للجمهور بدون مكياج وبجميع ديفوهات البشرة موضحة: "أنا لست ذكاء اصطناعياً أو فوتوشوب، لن أخضع لعمليات تجميل لنيل رضاك، إن كانت صوري لا تعجبك فأنت حر ولكن لا تضايق الآخرين".

شاهدوا فيديو ليلى عبد الله

رسالة شكر

كما وجهت ليلى عبد الله رسالة شكر لداعميها، مؤكدة أنها على الناحية الأخرى تلقت دعما كبيرا ضد موجات التنمر التي شهدها حسابها خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت ليلى عبد الله: "قبل يومين تعرضت لبعض التعليقات السلبية كنت بنشر هالتعليقات بس حسيت بالشفقة على أصحابها ومن الهجوم اللي ممكن يصير عليهم الله يسامحهم ( التعليقات كانت جداً جارحة ) انا هذا كله ما يهمني".

أكملت ليلى: "بس اللي يهمني كمية الوعي والثقافة اللي شفتها عندكم بنات انا جداً محظوظة وسعيدة فيكم انا جداً مستأنسة على كل تعليق محب وصلني ، خلينا ننشر هذا الوعي ونتخلص من كل الفلاتر والفوتوشوب و نكون على طبيعتنا أحبكم وشكراً".

ليلى عبد الله توجه رسالة للمتنمرين ونهى نبيل تتفاعل

دعم النجمات

لاقت ليلى عبد الله دعما من النجمات اللواتي تفاعلن مع منشورها الواعي لنشر ثقافة احترام وتقبل الذات والآخرين، وكانت أبرز التعليقات من نهى نبيل ومنى زكي وشجون الهاجري وعبير سندر كما وتفاعل النجم حبيب غلوم.

نهى نبيل كتبت معلقة: "اشحلاتج والله جميلة وأنيقة وروحج تهبل" بينما أعربت منى زكي عن محبتها بترك تعليق من رموز تعبيرية داعمة ومحبة.

ليلى عبد الله توجه رسالة للمتنمرين ونهى نبيل تتفاعل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار