جود عزيز تدعم ليلى عبد الله وتوجه رسالة للمتنمرين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
جود عزيز تدعم ليلى عبد الله وتوجه رسالة للمتنمرين

دعمت الفنانة الشابة جود عزيز، زميلتها الفنانة ليلى عبد الله، بعد أيام من التنمر على صورتها التي كانت قد نشرتها بدون تعديلات لتظهر بشكل طبيعي، كما وجهت رسالة للمتنمرين.

رفض التعديل

رفضت جود عزيز التعديلات التي تضطر النجمات لوضعها على صورهن خوفا من التعليقات السلبية، مؤكدة أن ليلى عبد الله كانت شجاعة بشكل كاف لنشر صورتها الطبيعية بدون أي تعديلات.

فيما واصلت جود عزيز رفض الفلاتر والتعديلات التي تغير طبيعة البشرة والشكل عموما وقالت: "البنت نزلت لكم صورة بدون تعديل، ليش نعدل على البشرة وعلى طبيعتنا خلاص".

شاهدوا جود عزيز

ازدواجية المتنمر

أوضحت جود عزيز أن المتنمرين لديهم طبيعة مزدوجة، فمثلا عندما تنشر الفنانة صورة بدون تعديل يتنمرون عليها بينما لو عدلت القليل من الرتوش لتصبح أجمل، هاجموها وقالوا إن الصورة ليست طبيعية.

ووجهت جود عزيز رسالة للمتنمرين قائلة: "لو أنها منزلة الصورة ومعدلة عليها كنتم قولتوا كلها مزيفة وتعديل وفيس آب وخلافه، ما يعجبكم العجب أصلا، فلما الإنسان أو الشخص أو المؤثر ينزل صورة لو أنتم تبحثون عن الكمال روحوا دوروا عليه في مكان تاني لأن عن نفسي أحب أشوف الشيء طبيعي".

وتفاعل الجمهور مع رأي جود عزيز، وانقسمت الآراء بين مؤيد لها ممن أكدوا أنها محقة وأن رضا الناس غاية لا تدرك، فيما انتقد البعض جود نفسها واتهموها بأنها كانت تستخدم الفلاتر وغيرها من الإجراءات التجميلية حتى حققت شهرة لتخرج الآن وتنتقد الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار