رامز جلال يستعين بـ فان دام للإيقاع بضحاياه في رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
رامز جلال يستعين بـ فان دام للإيقاع بضحاياه في رامز موفي ستار

كشفت مجموعة قنوات MBC رسمياً عن بوستر برنامج مقالب الفنان رامز جلال، مشيرة إلى أنه ضمن خطتها البرامجية في رمضان 2022.

تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال 2022

وأكدت MBC في بيان لها أن ما سيراه الجمهور على شاشتها هذا العام سيكون مختلفاً، ومن بينها برنامج "رامز موفي ستار"، وظهر رامز جلال في الملصق الدعائي بشعر لونه أخضر، مرتدياً قفازات سوداء وممسكاً بفانوس رمضان، في منطقة صحراوية.

وظهر بجانب رامز جلال إطارات سيارات وطائرة في الصحراء بجانب دراجة نارية مرتفعة وسيارة مكشوفة وضعت في مقدمتها جمجمة.

رامز جلال يستعين بـ فان دام للإيقاع بضحاياه في رامز موفي ستار

وكشفت بعض الصحف عن تفاصيل برنامج رامز جلال 2022، من بينهم إعلام دوت أورج حيث من المقرر أن يبدأ المقلب بإقناع الفنانين بالسفر إلى السعودية لتصوير مشاهد ضمن فيلم عالمي بطولة الفنان فاندام، بعد إخباره بأنه الفنان العربي الوحيد في العمل، ويرسل لكل منهم 5 مشاهد، وعند ذهابه للتصوير يقع ضحية للمقلب.

وحول طريقة إيقاع الرياضيين ولاعبي كرة القدم في المقلب، أوضح الموقع أنه من المقرر أن يتم خداع الرياضيين بأنهم يشاركون في إعلان ماركات الأحذية الشهيرة مع فاندام أيضاً.

وجاءت هذه التكهنات بعد أن أشيع في الأيام الأخيرة أنه تم استعانة رامز جلال بالنجم العالمي، جان كلود فان دام للإيقاع بضحاياه هذا العام، لكن الأمر لم يتأكد بعد. إذ يعكف رامز جلال على تصوير حلقات البرنامج الجديد في سرية تامة.

قنوات عرض برنامج رامز جلال 2022

كما أعلنت مجموعة قنوات MBC عن قنوات عرض البرنامج والتي ضمت قنوات: MBC مصر، MBC 1،MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

واكتفى بيان القناة ببعض التفاصيل عن برنامج رامز جلال، مؤكداً أن الطريقة هذا العام في الإيقاع بالضيوف ستكون مختلفة، وجاء في البيان: "كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر، وللعام الثاني على التوالي يقدّم رامز برنامجه الناجح برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية".

ويعد هذا هو العام الثاني لتصوير برنامج رامز جلال في السعودية، حيث قدم العام الماضي في رمضان 2021 برنامج رامز عقله طار والذي كانت تدور فكرته حول استضافة ضحية من الفنانين والمشاهير في عالم كرة القدم في الوطن العربي، بحجة افتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، حيث يكون الفنان السعودي حسن العسيري، في استقبال الضيوف يف البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب.
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار