هشام عاشور يغازل نيللي كريم والأخيرة ترد عليه برومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
هشام عاشور يغازل نيللي كريم والأخيرة ترد عليه برومانسية

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور صورًا جديدة تجمعهما أثناء شهر العسل في الأيام الماضية كما أبدى سعادته بقربها.

رسائل رومانسية بين نيللي كريم وزوجها

ووثق هشام عاشور، عدداً من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من شهر العسل، وظهر الثنائي في عدد من اللقطات الرومانسية إلى جانب حالة من المرح التي سيطرت عليها.

وحرصت نيللي كريم وهشام عاشور على التقاط وتسجيل العديد من اللحظات في شهر العسل في مدينة نيويورك.

وعلق هشام عاشور على الصور قائلاً: "أنا والشخص الذي يجعل قلبي يبتسم".

ومن جهتها أعادت نيليي كريم نشر الصور برفقة هشام عاشور وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: All l need is your love tonight

هشام عاشور يغازل نيللي كريم والأخيرة ترد عليه برومانسية

وتفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم مع صور نيللي كريم وزوجها كان من بينهم الفنان رامي صبري ومحمود العسيلي الذين تمنوا لهم حياة سعيدة.

وكانت نيللي قد نشرت مؤخرًا أيضًا صورها الأولى في شهر العسل، إضافة إلى فيديوهات توثق مدى السعادة والفرح اللذين يغمرانها عندما التقت أصدقاءها في المدينة

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت  الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

لكن بمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا. كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

ويعد هشام عاشور هو الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، فقد تزوجت المرة الأولى في عمر السابعة عشر دون علم أسرتها ثم انفصلت عنه وتزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين وقررت بعدها اعتزال الزواج لكن قصة الحب التي جمعتها بهشام عاشور جعلتها تتراجع عن قرارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار