خلال الظهور الأول له: نجل أحمد سعد يرقص مع والده على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
خلال الظهور الأول له: نجل أحمد سعد يرقص مع والده على المسرح

شارك الفنان المصري أحمد سعد مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهر خلاله وهو يرقص مع ابنه على المسرح في حفله الأخير. خلال الحفل الذي أُقيم في محافظة بورسعيد بمصر، صعد نجل الفنان أحمد سعد معه على المسرح، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها نجل أحمد معه في إحدى حفلاته.

نجل أحمد سعد يرقص مع والده على المسرح

أرفق أحمد سعد الفيديو الذي شاركه والذي يظهر خلاله وهو يرقص مع ابنه على أغنية دب دب بتعليق قال خلاله: "أنا وابني الحبيب أحمد أحمد سعد وأحنا بنرقص على أغنية دب دب إمبارح في حفل ببورسعيد".

خلال الظهور الأول له: نجل أحمد سعد يرقص مع والده على المسرح

كان أحمد سعد قد طرح خلال الأيام الماضية، أغنيته الجديدة دب دب، والتي بلغت نسبة مشاهدتها خلال يومين فقط نحو 300 ألف مشاهدة على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب.

كان أحمد سعد، قد شارك مع متابعيه عبر إنستغرام، سابقًا، مقطع فيديو مُكوّن من مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته علياء البسيوني؛ والتي توثق اللحظات الأكثر تميزًا لهما، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، الذي يوافق يوم الأحد 23 يوليو. صاحب سعد الفيديو بتعليق يقول خلاله: "كل سنة وإنتي طيبة يا نور حياتي.. يا وش الخير والسعد".

يُذكر أن سعد كان قد رد سابقًا على شائعات انفصاله عن زوجته عقب إطلاق أغنيته "اختياراتي مدمرة حياتي"، وقام بإعداد ألبوم صور مماثل، وعلّق قائلاً: "بجد إنت هدية من ربنا ليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار