بدر خلف يثير الجدل بأحدث ظهور له بالحجاب والآيلاينر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
بدر خلف يثير الجدل بأحدث ظهور له بالحجاب والآيلاينر

أثار بدر خلف حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن ملامحه في الماضي، واعتمد خبير التجميل الإماراتي في إطلالاته على الحجاب والمكياج.

وبمجرد ظهور بدر خلف ونشر مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص تعرض لسيل من لانتقادات والهجوم، بسبب حرصه الدائم على الظهور كأنثى حيث يحرص خبير التجميل الإماراتي على الظهور بالمكياج الذي يستخدمه لإخفاء ملامحه الذكورية تماماً فضلاً عن حرصه على نشر عدد من الصور التي علق عليها بكلمات أفادت برغبته الزواج من رجال من جنسيات مختلفة.

بدر خلف يسخر من ملامحه في الماضي

ونشر بدر خلف مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي  قائلاً: "أقسم بالله بضحك على نفسي زمان كنت مسوية شنب وعضلاتن وحركات، لما بفتكر بضحك على نفسي"، وبمجرد نشر بدر خلف لمقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات  التي عبرت عن استفزاز متابعيها من المحتوى الذي يقدمه مشهور منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروا أنه يتعمد زيادة استفزازهم لجذب عدد أكبر من المشاهدات.

وفي كل إطلالاته يتعرض بدر خلف لانتقادات حادة بسبب حرصه الدائم على الظهور كأنثى، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهر بدر حلف بالنقاب وأخرى بالخمار، كما أنه استعرض مجموعة من الإطلالات التي بدا فيها وكأنه حامل. ففي إحدى الإطلالات نشر صورة استعرض فيها ملامحه الأنثوية فضلا عن ظهوره وهو يستعرض حمله في عدد كبير من الصور.

ومن أكثر الإطلالات التي استفز بها الجمهور كانت إطلالة ظهر فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل. وقبلها نشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، وظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

أما عن إطلالاته التي اعتمد فيها على الحجاب فهي من أكثر إطلالات بدر خلف التي استفزت الجمهور ودفعت للمطالبة بمنعه من الظهور على منصات التواصل لاجتماعي، كما طالب عدد كبير من متابعيه بمحاكمته بتهمة إهانة الشعائر الدينية، والحجاب، معتبرين أنه يتعمد إثارة الجدل واستفزاز الجمهور لجذب أكبر عد من المشاهدات حتى لو باستخدام الطقوس الدينية مثل الصلاة وغيرها.

 يذكر أن بدر خلف تسبب في حالة غضب واسعة بعد نشره مقطع فيديو لحفل يعلن فيها عن نوع الجنين، وذلك بعد مجموعة من الفيديوهات الأخرى التي استعرض فيها حمله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار