وقف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بسبب أزمة أتوبيس الفنانين

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
وقف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بسبب أزمة اتوبيس الفنانين

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وقف الفنانة، غادة إبراهيم، عن العمل وتحيلها للتحقيق، بعد أزمتها مع أتوبيس الفنانين في جنازة الفنان الراحل سمير صبري، إذ اتهمت إحدى الفنانات والإعلاميات بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بالفنانين، والمسافر بهم من القاهرة إلى الإسكندرية.

وشيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، في حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، وعلى هامش تشييع الجثمان كان هناك مشادات بين عدد من الفنانين، وتراشق بالألفاظ.

وودع عدد كبير من المشاهير، الفنان الراحل سمير صبري، بعد أن حضروا صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة بجانب عدد من أفراد أسرته، قبل مرافقته في باص مخصص بالفنانين لدفنه في الإسكندرية.

وقف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بسبب أزمة أتوبيس الفنانين

وقف غادة إبراهيم وتحويلها للتحقيق:

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانا أعلنت من خلاله إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وإحالتها للتحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات.

جاء هذا البيان نتيجة لما بدر منها من إساءة لبعض الشخصيات في جنازة الراحل سمير صبري.

غادة إبراهيم لم تفصح عن أسماء هذه الشخصيات بشكل صريح واكتفت بالادعاء أن ممثلة تدعي إلهام بنت سعاد، وأخرى اسمها إلهام بنت شلبي منعاها من الصعود للأتوبيس الذي يقل الفنانين لمرافقة جثمان الفنان الراحل سمير صبري لمثواه الأخير بالإسكندرية، ووقفت غادة أمام كاميرات وسائل الإعلام تهاجمهما، ووصفت إحداهما بـ"الحيزبونة" والأخرى بـ"الساحرة الشريرة".

تصريحات غادة إبراهيم في أزمة أتوبيس الفنانين:

قالت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنها مُنعت من الصعود إلى أتوبيس الفنانين الذي خصص لنقلهم إلى الإسكندرية لوداع الفنان سمير صبري في مثواه الأخير.

واستقل عدد من الفنانين وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أتوبيسا خاصا، لمصاحبة جثمان الفنان القدير سمير صبري المتوجه إلى محافظة الإسكندرية، للمشاركة في توديعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة هناك.

وتعرضت غادة إبراهيم لموقف محرج خلال حضورها جنازة الفنان سمير صبري، حيث قالت لوسائل إعلام مصرية، إنها حاولت أن تصعد مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وقالت غادة إبراهيم إنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة.. متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت".

وأضافت غادة إبراهيم "واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان.. أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف".

وقالت غادة إبراهيم إنها كانت تحرص على وداع الفنان سمير صبري، في مثواه الأخير بالإسكندرية،حيث قالت إنه أكثر شخص وقف بجانبها وقت أزمتها ولم يتركها وكان دائما يسأل عنها.

نجوم الفن في جنازة سمير صبري:

وفي وقت مبكر من السبت 21 مايو/أيار الجاري، بدأت أسرة الفنان سمير صبري في الاستعداد لاستقبال جثمان الراحل، بعد أداء صلاة الظهر والجنازة عليه في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد ومغادرة الجثمان المسجد متجاً إلى المقابرة في مدينة الإسكندرية.

وظهر العديد من أفراد أسرة الراحل سمير صبري داخل المقابر في انتظار صلاة الجنازة وخروج الجثمان من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد ووصله من القاهرة إلى مثواه الأخير.

بينما في القاهرة، حرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير، على وداع الفنان الراحل سمير صبري، بعد أن حضروا صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة بجانب عدد من أفراد أسرته تمهيداً لدفنه في الإسكندرية.

وحضر صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري في القاهرة، عدد من الفنانين من بينهم أحمد السقا ويسرا وفيفي عبده وإيهاب فهمي والإعلامية بوسي شلبي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعضو مجلس النقابة الفنانة نهال عنبر، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وزان نجم الدين، وليلى علوي وإلهام شاهين ولقاء سويدان، وميرفت أمين وداليا البحيري، والسيناريست عمرو محمود ياسين وهنادي مهنا وزوجها خالد صالح.

وحرصت الفنانة نادية الجندي على الحضور، لكن مع إخفاء نفسها من كاميرات وأعين الصحافيين، حيث ارتدت نضارة شمسية أخفت نصف ملامح وجهها، وعباءة سوداء، وتعد هذه المشاركة من المرات القليلة التي تشارك فيها نادية الجندي في جنازات وعزاء الفنانين الراحلين.

كما ظهرت الفنانة سميرة أحمد، في الجنازة، لوداع صديقها الفنان سمير صبري، والذي شاركته في أكثر من عمل فني، وكان آخر لقاء جمعهما برفقة الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، قبل وفاة سمير صبري بنحو 48 ساعة فقط.

تواجدت أيضا الفنانة ميرفت أمين في الجنازة مرتدية الحجاب والكمامة، إذ تجمعها بسمير صداقة كبيرة، والتقيا في أكثر من عمل فني، منها "دقة قلب".

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل سمير صبري الاثنين 23 مايو/أيار في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "طلعت حرب 2" الذي عرض هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار