شوق محمد تفاجئ متابعيها بنصائح للعيش برفاهية دون إنفاق مال كثير

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
شوق محمد تفاجئ متابعيها بنصائح للعيش برفاهية دون إنفاق مال كثير

نصحت الفاشنيستا السعودية شوق محمد متابعيها بعدة نصائح قامت بنشرها عبر حسابها على "سناب شات"، حيث كانت رد منها على أحد متابعيها والتي تتمنى أن تعيش مثلها وبطريقة تشبه أسلوب حياتها.

قالت شوق محمد في مجمل النصائح التي نشرتها إن الإنسان يستطيع العيش برفاهية وترف دون اتفاق المال الكثير وأن الأهم هو الاستمتاع بالحياة.

نصائح شوق محمد لتوفير الأموال

وقالت مشهورة تطبيق "سناب شات" شوق محمد إنه لا يستدعي الأمر إنفاق الأموال في بعض الأمور، فمثلا لا يفضل التسجيل في نادي رياضي لممارسة تمارين اليوغا، حيث يمكن ممارسة التأمل داخل المنزل بدلاً من البذخ، على حسب قولها.

شوق محمد تفاجئ متابعيها بنصائح للعيش برفاهية دون إنفاق مال كثير

وفي حديثها أشارت شوق محمد أن كل إنسان يستطيع الاهتمام بنفسه والرفاهية عنها دون إنفاق المال، ودونت الآتي" والله إنكم تقدرون تهتمون بنفسكم بدون كمية هائلة من المال والثراء… كل أحد يحسب أنه الفلوس هي السبب".

وذكرت أن هناك بعض الأمور لا تحتاج للمال ويمكن القيام بها كل صباح عند الاستيقاظ، وأوضحت قالت مُعلقة:" يا حبيبي قومه الصباح مع فقرة يوغا لمدة ساعة ببلاش… شاور ( حمام) لمدة طويلة تريحون بالكم فيه ببلاش… تقعدون مع نفسكم تسوون تأمل ببلاش… تسوين لك ماسكات طبيعية بالبيت من اللي موجود ببلاش… ترقصين قدام المراية ببلاش".

واختتمت المدونة شوق محمد نصائحها مؤكدة على أن الإنسان يستطيع أن يتمتع بحياته دون إنفاق المال وقالت: كثير تقدرون تسوونه عشان تهتمون بنفسكم… ما توقفكم الفلوس".

انتقادات لشوق محمد

وعلى صعيد آخر قد تفاعل عدد كبير من المتابعين معها وتداولت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تهتم بأخبار المشاهير، لنصائح شوق، وقد اختلفت الآراء مع تلك النصائح بين مؤيد ومعارض وكلا حسب رؤيته ووجهة نظره.

حيث من ضمن التعليقات التي جاءت من المتابعين وكان رداً على نصائح شوق جاء فيها الآتي "ما له علاقة لا قومة الصبح ولا شرب الماء ولا الرياضة ولا الكريمات… هذه جينات في الشخص من الله… مال خصه الأمور"، و" فعلاً مو كل شي الفلوس أتفق"، و" صح مو كل شي بالفلوس بعد ما شبعت تتفلسف".

جدير بالذكر أن شوق محمد تعمل كبلوجر على السوشيال ميديا وسناب شات وهي من مواليد 2000، وتبلغ من العمر اثنين وعشرين عاما، وقد حصلت على الجنسية السعودية واستقرت في الإمارات العربية المتحدة بعد أحداث سوريا، وقد ذاعت شهرة شوق على السوشيال ميديا في عام 2016، حين عملت في البداية كمودل ودخلت عالم الأزياء.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار