سارة الودعاني قبل وبعد التكميم‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
سارة الودعاني قبل وبعد التكميم‎‎

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيه الفاشنيستا خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، قبل وبعد عملية تكميم المعدة، وأظهرت كيف خسرت الكثير من وزنها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر الصورة، التي تم تداولها بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتظهر الفرق الكبير بين قبل وبعد عملية تكميم المعدة.

سارة الودعاني قبل وبعد التكميم‎‎

سارة الودعاني قبل وبعد تكميم المعدة:

خضعت خبيرة التجميل والمكياج سارة الودعاني، سابقًا لعملية جراحية تجميلية بتكميم المعدة، لتخسر كثيرًا من وزنها بعد خضوعها للجراحة.

كانت خبيرة التجميل سارة الودعاني قد ظهرت في برنامج مسبقاً ومن خلاله كشفت أن أكثر ما كرهته في صغرها زيادة وزنها بشكل كبير مقارنة باليوم فأخذ متابعيها يبحثون عن صور قديمة لها.

وظهرت سارة في بعض صورها القديمة بوزن زائد عن العادة لفت أنظار متابعيها وأخذوا يتناقلون هذه الصور عبر صفحاتهم على مواقع السوشيال ميديا.

لكن سارة الودعاني خسرت وزنها وكان ذلك قبل حملها بمولودها الأول، وأكدت لمتابعيها أنها لن تدخل أولادها عالم السوشيال ميديا خوفاً عليهم من تدخلات العلم بحياتهم الخاصة.

عمليات تجميل سارة الودعاني:

وكشفت سارة الودعاني أنها خضعت ل 3 جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يا رب”.

وخضعت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لـ 3 جراحات تجميلية في وجهها. ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات صورها بعد خضوعها للجراحات التجميلية. وبدت سارة الودعاني بجفون منتفخة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

وبعد أن خضعت لثلاث عمليات تجميلية في أنفها، وجفونها، و”اللغلوغ”، شاركت متابعيها جميع التفاصيل، ظهرت الودعاني على حسابها في “سناب شات” بشفتين متورمتين كثيراً، وكشفت أنها خضعت لتقنية “المايكرو” الخاصة بالشفاه، والتي تعمل على تحسين شكل الشفاه وإعطائها لوناً طبيعياً.

لكن في الفيديو الجديد، الذي تداولته الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع "إنستقرام"، ظهرت سارة الودعاني بملامح أكثر وضوحًا، بعد اختفاء حالات الانتفاخ حول عينيها وأنفها، وبدت نتائج العمليات التجميلية أكثر وضوحًا.

كما ظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو، وهي تقيم عمليات التجميل، وتنظر لزوايا وجهها وتحديد شكل أنفها بعد تصغيره. بينما تبقت بعض علامات وألوان الانتفاخات محيطة بجفنيها والمنطقة أسفل تجويف العين.

سارة الودعاني خبيرة التجميل والمكياج:

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عاماً حتى تاريخ 2020. بعد الانتقادات التي طالتها بسبب خضوعها لعمليات تجميل، خرجت الفاشينيستا سارة الودعاني عن صمتها ووضعت حداً لأسئلة متابعيها وتعليقاتهم القاسية، موضحة الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذه الخطوة.

تعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. 

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار