أحمد العنزي يكشف استمرار خلافه مع سارة الكندري: اتهمته بخطف ابنتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
أحمد العنزي يكشف استمرار خلافه مع سارة الكندري: اتهمته بخطف ابنتهما

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد العنزي، عن لجوء طليقته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، لتحرير محضر ضده وتقديم بلاغاً اتهمته فيها بخطف ابنته بعد أن قضت معه عدة أيام.

أحمد العنزي يكشف تفاصيل جديدة عن طلاقه

وظهر أحمد العنزي عبر فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، في السيارة بجانبه ابنته مشيراً إلى أنه في الطريق إلى والدتها سارة الكندري لكي تكون معها بعد أن وجهت له الاتهام باختطافها.

وانتقد أحمد العنزي ما لجأت إليه سارة الكندري مؤكداً أن الأطفال لا شأن لهم في شؤون الكبار، وأنّه لا يصح إلا الصحيح، مشيراً إلى أن ابنته لا ذنب لها، وأنها لابد أن تعيش حياتها بصورة طبيعية.

وأوضح أنها لجأت إلى القضاء للحصول على الطلاق بمساعدة "طرف ثالث" تدخل في أزمة إتمام الطلاق لم يكشف اسمه.

وأشار إلى انه اكتشف عن طريق الصدفة تدخل أحد الأطراف من المعلنين الذين يتعامل معهم في مسألة الطلاق

وأكد العنزي أن هذا الشخص دفع الأموال لسارة الكندري لكي تلجأ للقضاء وساعدها في توكيل محامي لبدء الإجراءات القانونية للطلاق، وهو ما لم ينكره هذا الشخص عند مواجهته، وفقاً لحديث أحمد العنزي.

أحمد العنزي يتهم سارة الكندري

وقال أحمد العنزي في مقطع فيديو جديد: "اللي بيصير بجد بجد مو معقول نهائيا، شنو فيك أحمد كل شوي طالع لنا بمشكلة! س لحقيقة و أنا اللي طالع بمشكلة، أنا فوجئت برقم دق عليا، آلو.. هلا والله.. أحمد.. إيه اتفضل، أحمد راجع لنا المفر، سالت ليش الموضوع، لقيتهم بيقولوا مش أنت حد فلانة.. فاستغربت.. وين ها الحكي! بيقولي شو اسمك،  اتعصبت وقلت أنا ما دشيت المنطقة بأكملها اليوم".

شاهدي أيضاً: محطات في علاقة سارة الكندري وزوجها هددت مستقبلهما: بينها السجن

 وأضاف: "الناس تاكل وتشرب وكل شي معانا، شفتوا انتو إيش صاير! شوفتو الطعنة شلون صايرة!، هتقولولي أحمد أنت كيف اكتشفت كل هذا!  معايا كلود بنتي، جاسوسة كل شي بتصوره صوت وصورة، فكل شي وصل عندي الله يبي يكشفكم، فأنا مسوي..أنا للأمانة ما أبغي أطلع أو أسوي وأسولف لكن اللي بيصير أوفر بزيادة وكل ساعة يسواا حاجة لكن كل واحد راح يتحاسب.. صعب صعب".

وتسبب حديث أحمد العنزي في موجة استياء بين المتابعين واللذين عبروا عن غضبهم في تعليقات منها: "طيب احنا وش دخلنا بمشاكلكم وعيب كل واحد فيكم يفضح بثاني بينكم بنت آحترموآ بعض شوي ولا الوضع كل واحد كيف اكون افضل بنشر غسيل الثاني جد عيب مافي شي يجبرك تتكلم اساسا"، "مو على اساس تغير وصار انسان ثاني شنو هل تناقض لو شيطان لابسك لبس".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على راس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق انسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه، الرجل ما يسوى  جذي الرجل ما ياخ حمرة سحرية معاه بكل مكان الحين".

واختتمت  سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".