شقيق إلهام شاهين يتحدث عن التأثير السلبي للـ"واسطة" على مسيرته الفنية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
شقيق إلهام شاهين يتحدث عن التأثير السلبي للـ"واسطة" على مسيرته الفنية

كشف الفنان المصري أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، عن تأثر مسيرته الفنية سلباً بسبب اتهامه بأنه دخل الفن بواسطة شقيقته الكبرى الفنانة إلهام شاهين.

أمير شاهين يتحدث عن التأثير السلبي للواسطة

خلال تصريحات إعلامية، قال أمير شاهين: "أنا من أوائل أولاد الفنانين اللي ظهروا وكان دايماً بيتقال من وأنا صغير إني بشتغل علشان أختي، ولكن الحمد لله أنا قدرت أثبت نفسي، واشتغلت مع مخرجين كبار ماحدش يقدر يفرض عليهم حد زي المخرج محمد سامي والأستاذ علي عبد الخالق".

أشار شاهين إلى أن الواسطة في المجال الفني عطلته وأثرت سلباً على مسيرته، مضيفاً: "الموهبة هي اللي خلتني أوصل للجمهور وأخدت جائزة أحسن ممثل شاب من مهرجان الإسكندرية وجائزة المهرجان الكاثوليكي". وأضاف قائلاً: "أنا راضي عن نفسي وعن أدائي وتواجدي في الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة بتقديم شخصيات جديدة عجبت الجمهور".

تحدث أمير أيضاً عن شقيقته إلهام قائلاً: "كل تصريحاتها بتفتح النار عليها وهي دائما مثيرة للجدل عشان صريحة زيادة عن اللزوم، بجادل معاها إنها ليه قالت كده في تصريحات معينة ولكن في الآخر بدعمها في كل آرائها".

كان أمير شاهين شارك قد شارك مؤخراً مع شقيقته إلهام في حكاية "ألفريدو" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" والتي شارك فيها أيضاً أحمد فهمي، ندى موسى.

أمير شاهين هو الشقيق الأصغر للفنانة إلهام شاهين، وقد احتفل خلال عام 2020 بزواجه بعد سنوات طويلة من التزامه بقرار عدم الزواج إثر وفاة حبيبته. كانت علاقة حب قوية ربطت الفنان أمير شاهين بالنجمة الراحلة ميرنا المهندس، والتي توفيت خلال عمر مبكر بعد معاناة مع مرض نادر، وتسببت وفاة الفنانة الشابة في أزمة نفسية كبيرة لأمير وقرر وقتها أنه لن يقدم على خطوة الزواج.

خلال أحد اللقاءات الإعلامية السابقة، صرّح أمير قائلاً: "حاولت أرتبط بعدها مرة أخرى وفشلت، رغم محاولات إلهام أختي، ميرنا كانت حبي الأول والأخير، وإلهام كل شوية تزنّ عليا كل يوم وماشية بتجوزني". وبعد مرور سنوات نجح القدر في أن يجعل الفنان الشاب يُغير رأيه ويعلن ارتباطه وزواجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار