شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف هوية طبيبها ويغلق حسابه على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف هوية طبيبها ويغلق حسابه على فيسبوك

كشف الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، هوية الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي، الذي حدث لشقيقته وعرضها لأزمة صحية خطيرة.

وأوضح عبدالعزيز في منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ”الطبيب الخاص” هو من خذلهم وكاد يتسبب في فقدان حياة شقيقته.

وجاء نص منشور شقيق ياسمين عبدالعزيز: ”الدكتور المحترم/ عصام شلباية شكرا على كل مجهودك الفترة اللي فاتت في الحفاظ والعناية بحياة ياسمين واهتمامك بيها ومتابعتها يوميا طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص وندين لك بالشكر والعرفان“.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف هوية طبيبها ويغلق حسابه على فيسبوك

وبعد كتابة هذا المنشور، أعلن الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن إغلاق حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" بشكل مؤقت.

وكتب وائل، عبر حسابه على "فيسبوك": "أنا هقفل الأكونت فترة.. وشكرًا على اهتمام الناس الفترة اللي فاتت ودعواتها".

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف هوية طبيبها ويغلق حسابه على فيسبوك

وفي 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا.

وما زال العوضي يتكتم عن أي تفاصيل حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيسبوك، وبالمنشور الأخير حول مقاضاة المتسيبين بعد سفرها إلى سويسرا. 

وفي السياق ذاته، كشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد غادرت أمس، مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى سويسرا لاستكمال علاجها بعد التعرض لأزمة صحية أثر الخضوع لعملية جراحية سابقة.

ونقلت ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

ومن جهته نشر زوجها الفنان أحمد العوضي دعاء لها بعد سفرها إلى سويسرا عبر حسابه الشخصي "فيسبوك. (التفاصيل الكاملة).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار