ياسمين عبدالعزيز تغادر مصر إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
ياسمين عبدالعزيز تغادر مصر إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة

غادرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز اليوم، مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى سويسرا لاستكمال علاجها بعد التعرض لأزمة صحية أثر الخضوع لعملية جراحية.

ياسمين عبدالعزيز تستكمل علاجها في سويسرا

ونقلت ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

ومن جهته نشر زوجها الفنان أحمد العوضي دعاء لها بعد سفرها إلى سويسرا عبر حسابه الشخصي "فيسبوك.

وتابع  أحمد العوضي بمناجاة من القلب لزوجته ياسمين عبدالعزيز: "تحصّنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

و غادرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، المستشفى صباح الجمعة 6 أغسطس/آب، بعد تحسن حالتها الصحية عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكان من المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

أحمد العوضي يكشف وضع ياسمين عبد العزيز الصحي

كشف زوجها النجم أحمد العوضي خلال تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية، خروج زوجته من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية، وأكد العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

وقال الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، إن حالتها تحسنت بشكل نسبي، ولكنها ستستكمل علاجها في منزلها تحت إشراف الأطباء، حيث أعرب عن أمنيته في استرداد ياسمين لكامل عافيتها خلال الفترة المقبلة.

وفي 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا.

وما زال العوضي يتكتم عن أي تفاصيل حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيسبوك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار