شقيقة دنيا بطمة تدافع عنها وتوجه رسالة: يا للوقاحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
شقيقة دنيا بطمة تدافع عنها وتوجه رسالة: يا للوقاحة

علقت إيمان بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة على أزمة انفصال شقيقتها عن المنتج البحريني محمد الترك وسط تجاهلها الكشف عن الأسباب وعدم الرد على التساؤلات التي توجه إليها من الجمهور.

شقيقة دنيا بطمة تدافع عنها

ونشرت إيمان بطمة تعليقاً لها عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام رداً على تعليق إحدى المتابعات حول أن نجاح شقيقتها كان بسبب زواجها من المنتج البحريني محمد الترك.

وأكدت شقيقة دنيا بطمة أنها كانت تتمتع بصوت جميل من البداية وتحظي حالياً بدعم عائلتها، قائلة: "المشكل هو أنكم ما فاهمين الوضع وتعطون الآراء من وجهة نظركم انتم".

وتابعت: "ديري في بالك انه دنيا عندها صوتها الجميل وعندها عائلتها اللي لا تزال في الحياة ماسكين بيدها وواقفين خلفها منذ بدايتها ونحن نقف مع بعضنا في أوقات الشدة ونساند بعضنا دائماً وأبداً".

وأوضحت أن دنيا بطمة لم تعلق حتى الآن على أزمة انفصالها ولكن من يتحدث هو زوجها محمد الترك، مؤكدة أن الأيام ستكشف تفاصيل كل شيء.

شقيقة دنيا بطمة تدافع عنها وتوجه رسالة: يا للوقاحة

وأضافت: "لا أحد يمكنه أن يغير هذه الحقيقة ولكن ليس كل شيء يظهر في الميديا ولا محتاجين نبرر لأي انسان، زيادة على هاد شي دنيا ما خرجت بأي تصريحات ولا قالت تكلموا عليا بل الطرف الآخر لي بدأ وليومنا هدا دنيا ما ردت على شيء لأن الأيام ستبيّن كل شيء".

وأثارت إيمان بطمة ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهجومها على شخص لم تذكر اسمه متهمة إياه بالوقاحة.

وقالت عبر ستوري إنستغرام: "عزيز المتابع، في زمننا هذا لا تتعجب من غدر الناس أو أقربائك وخيانتهم لك، ولا تتعجب من ظلمهم وغدرهم لك، ثم بعد ذلك يرتدون زي البراءة أمام الملأ رغم وضوح الحقائق. يا للوقاحة".

وأكملت: "علّمتني الحياة أن زمن الأقنعة قد انتهى وأن زمن الوجوه المزيفة قد بدأ وأن الأقنعة ما عادت تستر وجوهاً لا يستر بشاعتها ووساختها شيء. فلا تلبس قناعك الممل وتزيّنه يا هذا ولا تذرف دموع التماسيح لتخدع بها الناس".

محمد الترك يبكي بعد انفصاله عن دنيا بطمة

يذكر أن محمد الترك تحدث أكثر من مرة عن أزمة انفصاله عن دنيا بطمة، وظهر منذ يوم متأثرا على أنغام إحدى الأغنيات، محاولا استعطاف دنيا بطمة للرجوع إليه بعد إعلان انفصالهما.

وقال في رسالة وجهها للجمهور بعد منعه من دخول حفلها الأخير: "شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.. يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار