زوجة حلمي بكر تكشف عن تطورات وضعه الصحي: فقد القدرة على تحريك أطرافه

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
زوجة حلمي بكر تكشف عن تطورات وضعه الصحي:  فقد القدرة على تحريك أطرافه

تطورت حالة الموسيقار المصري حلمي بكر الصحية بشكل سيئ خلال الفترة الماضية. حيث أعلنت زوجته عن أن زوجها لا يقوى على تحريك أطرافه، ومن المفترض أن ينقل إلى المستشفى.

تعرّض حلمي بكر لأزمة صحية

كان حلمي بكر قد تعرض لأزمة صحية طارئة فور سماعه بنبأ استيلاء مدير أعماله على أمواله التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

خلال تصريحاتها، أضافت زوجة حلمي بكر أنها بصدد البحث عن طبيب جيد ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك، كما أكدت أن نقابة المهن الموسيقية تتابع حالة زوجها عن قرب.

تعرض حلمي بكر للنصب

كان حلمي بكر قد تقدم سابقاً ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة العجوزة، اتهم خلاله مدير أعماله وبعض موظفي بنك شهير في مصر، بالاستيلاء على ما يزيد عن اثنين مليون جنيه من حسابه، مستغلين أزمته الصحية.

قال حلمي بكر خلال المحضر الرسمي إن مدير أعماله حصل على توقيعه الخاص بمعاونة موظف بأحد البنوك، الذي لم يكن يعلم سوء نيته، ليحول أموالاً إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية. أوضح بكر أنه اكتشف سحب مبالغ مالية من حسابه الشخصي دون علمه وبالرجوع إلى الإدارة المختصة في البنك عرف بتفاصيل ما حدث.

يُذكر أنه في يونيو الماضي، تصدر حلمي بكر مؤشرات البحث بشكل لافت بعد عقد قرانه مجدداً في الخامسة والثمانين من عمره، حيث عاد مرة أخرى إلى زوجته السابقة سماح القرشي، بعد انفصالهما منذ فترة طويلة. عقد حلمي بكر قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي، التي تصغره بأكثر من 30 عاماً، والتي أنجب منها ابنته ريهام، وذلك بعد فترة طويلة من انفصالهما عام 2016.

كان آخر ظهور لحلمي بكر بحفل روائع الموجي الذي أُقيم في 5 مايو الماضي، تكريماً لمسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي، ظهر حلمي بكر خلال الحفل على كرسي متحرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار