شقيقة سيلين ديون تثير قلقاً حول حالتها الصحية: لم نجد علاج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
شقيقة سيلين ديون تثير قلق حول حالتها الصحية: لم نجد علاج

أثارت شقيقة الفنانة العالمية سيلين ديون حالة من القلق لدى جمهورها بالحديث عن تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أنهم ما زالوا يعانون من أجل الوصول للعلاج المناسب لمرضها متلازمة الشخص المتيبس.

شقيقة سيلين ديون تكشف تطورات حالتها

وأوضحت شقيقة سيلين ديون، كلوديت ديون، في لقاء لها مع صحيفة لو جورنال دي مونتريال، أن حالتها لم تشهد تطوراً ملحوظاً ولم تصل إلى مرحلة التعافي بعد على الرغم من متابعة حالتها من قبل أكبر الأطباء في المجال.

ولفتت إلى أنه على الرغم من عدم الوصول إلى العلاج إلا أنهم لم يتخلوا عن الأمل في الشفاء قائلة: "ليس باستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها.. لكننا نتشبث بالأمل فهو ضروري".

وأوضحت أنها ألغت جولتها العالمية لأنها بحاجة إلى الراحة بعد تشخيصها بالمرض، من أجل الإسراع في التعافي لذا يعد ذلك مرحلة ضرورية.

وتابعت قائلة: "أعتقد بصدق أنها بحاجة للراحة في الغالب، أنها دائمًا ما تذهب إلى أبعد من ذلك، فهي تحاول دائمًا أن تكون الأفضل والأفضل، في مرحلة ما، يحاول قلبك وجسدك إخبارك بشيء ما، من المهم الاستماع إليهما".

وفي الوقت نفسه انتقلت شقيقتها ليندا إلى منزلها من أجل الاعتناء بصحتها ورعايتها لحين تماثل الشفاء من المرض الذي أعلنت الإصابة به منذ ما يقرب من عام.

مصدر يكشف تدهور حالة سيلين ديون

ووفقا لبعض تقارير الصحف الأجنبية، كشفت مصادر مقربة منها عن سوء وضعها الصحي بكثير مما صرحت به الفنانة العالمية وربما يتدهور الوضع إلى عدم قدرتها على إحياء حفلات غنائية بعد الآن.

وأوضح المصدر أن سيلين ديون بالكاد تستطيع الحركة الآن وتعاني من ألم شديد في كافة أنحاء الجسم رغم أنها تخضع لإشراف طبي من فريق طبي متكامل إلا أن صحتها ما زالت تتدهور وليست على ما يرام.

وأضاف المصدر: "هي تعاني من مرض مستعص ومهما عملت بجهد مع الأطباء فهي ببساطة لا تتحسّن"، لافتة إلى أنها قد لا تعود للمسرح مجدداً رغم أنها تبذل مجهودًا كبيرا لالتقاء جمهورها.

يذكر أن الفنانة الكندية أعلنت قبل أشهر إلغاء نحو 40 حفلة كان من المقرر إقامتها خلال اشهر وذلك لأسباب صحية، وفق ما أوضح منظمة جولتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار