شقيقة مروان خوري تُقدّمه خلال حفله بلبنان وتحكي عن طفولته

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
شقيقة مروان خوري تُقدّمه خلال حفله بلبنان وتحكي عن طفولته

أحيا الفنانان مروان خوري وآدم حفل أُقيم ليلة أمس الموافق 18 أغسطس في لبنان. خلال هذا الحفل لم يكن تقديم مروان خوري عاديًا، حيث قامت شقيقته منى خوري بتقديمه على خشبة المسرح.

شقيقة مروان خوري تُقدّمه خلال حفله بلبنان

خلال تقديمها لأخيها قالت منى: "مروان اللي من خلالكم صار نجم كبير وحلق بسما لبنان والعالم، مروان رح أحكي عنه لما كان صغير، كنا نقعد ببيت دافي، ببيت حنون، صغير كتير، يقعد يكتب عن لبنان وعن الأم والحب، وحتى بوقتها يكتب عن قطع الكهربا". وأضافت قائلة: "بس هو يعرف أنه لما بتنقطع الكهربا في ضوء اسمه الموهبة في ضوء اسمه الفن اللبناني الأصيل".

استقبل الجمهور مروان خوري بحفاوة كبيرة من لحظة خروجه للمسرح، وتفاعلوا بشكل ملفت مع الأغاني التي قام بغنائها. أيضًا قدّم مروان خوري وآدم خلال الحفل، أكثر من ديو على المسرح، كان أبرزها أغنية آدم الجديدة "حدا عارف" التي كتبها ولحنها مروان خوري.

مروان خوري يرفض فكرة الإنجاب

 مؤخرًا، كشف الفنان اللبناني مروان خوري عن رفضه التام لفكرة الإنجاب، مُعتبرًا أن الأمر يحمل مجازفة، بحد تعبيره. أوضح مروان خوري أن جميع من حوله يُشجعه على اتخاذ خطوة الإنجاب بعد زواجه من ندى رمال، إلا أن خوفه الشديد من الأمر هو السبب وراء رفضه مشيرًا إلى أنه لا يستطيع المجازفة في هذا السن.

خلال تصريحاته قال مروان خوري: "الزواج مرحلة مهمة، الكل بقولي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع أنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا". يُذكر أن مروان خوري وندى رمال أعلنوا زواجهم في قبرص بعد عقد القران مدنيًا في عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار