مروان خوري يتحدى زوجته ويكشف أسرارها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
مروان خوري يتحدى زوجته ويكشف أسرارها

أقام الفنان اللبناني مروان خوري تحدياً مع زوجته ندى رمال فيما أسماه "اعرف شريك حياتك"، كشف فيه كل منهما بعض التفاصيل والأسرار عن بعضهما البعض.

تحدي بين مروان خوري وزوجته

التحدي الذي شاركه الزوجان عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، أجاب فيه كل منهما عن أسئلة شخصية تتعلق بتفاصيل حياتهما الزوجية، وهو ما ظهر من تعليق مروان خوري الذي كتب فيه: "معقول ما نعرف عن بعض كل شي؟".

خلال التحدي، اعترفت زوجة مروان خوري بأن لطفه الزائد تجاه الآخرين يثير غيرتها، فيما اعترف هو بأن عناد وعصبية زوجته يثيران انفعاله في كثير من الأحيان.

شاهدي التحدي بين مروان خوري وزوجته

زواج مروان خوري وندى رمال

أثار مروان خوري حالة من الجدل الواسع العام الماضي بعد إعلان زواجه من ندى رمال فهمي ليدخل قفص الزوجية أخيراً بعد سنوات طويلة من العزوبية.

المثير في هذا الزواج أنه جاء مفاجأة للجميع كونه لم يكن بشكل علني، وإنما كان محاطاً بسرية تامة أثناء إقامته في قبرص نظراً لاختلاف ديانة العروسين، فضلاً عن فارق السن الكبير بينهما والذي يصل إلى 13 عاماً.

حفل مروان خوري في العراق

في سياق منفصل، يستعد مروان خوري لإحياء حفل غنائي في العراق يوم 30 مايو الجاري، ويشاركه الغناء المطربة كارول سماحة من خلال تقديم عدد من أغانيهما المميزة.  

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد قالت مؤخراً إنها ما زالت تنتظر الأغنية التي تتعاون فيها مع مروان خوري، متمنيةً أن تكون الأغنية جيدة بقدر انتظارها لها.

تابعت موضحةً عبر مقطع فيديو على ستوري حسابها على فيس بوك أنه قال لها إنه يعمل على الأغنية التي تجمعهما معا، وقد يكون تأخيرها بسبب أنه يريد تقديم شيء جيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار