شكرا أحدث أغاني جميلة وعبد الفتاح جريني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
شكرا أحدث أغاني جميلة وعبد الفتاح جريني

بعد نجاحهما سوياً وتكوينهما لثنائي ناجح لاقى استحسان الجميع سواء كان من خلال الغناء أو البرامج، يكرر المطربين عبد الفتاح جريني وجميلة البدوي تجربتهم في تقديم ثنائي غنائي جديد (دويتو).

تعاون جديد يجمع جميلة وجريني

ويتعاون عبد الفتاح الجريني وجميلة من خلال أحدث أغانيهما تحت اسم شكرا، وهي من كلمات وألحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء وبرعاية chevroletar arabie لاكتشاف عالم جروف ومن المقرر طرح الأغنية مساء اليوم عبر كل المنصات الإلكترونية.

وتعتبر شكرا هي رابع تجربة تجمع بين جريني وجميلة بعد عهود الحب، وظالمة وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان، وأيضا أغنية سمع صوتك للعالم وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك أنتوني.

ومن خلال ذلك حقق الثنائي نجاح زاد من شعبيتهما وأصبحت لهم قاعدة وفئة كبيرة من الجمهور الذي أصبح يطالبهم بالظهور معا بشكل كبير، يذكرنا بنجوم الزمن الجميل والثنائيات التي افتقدها البعض.

آخر أعمال جريني وجميلة

على صعيد آخر يعمل كل منهم على ألبومه الغنائي حيث يستعد عبد الفتاح جريني لطرح ألبومه الجديد تزامن مع أعياد الحب فبراير ٢٠٢٢ وهو متنوع ما بين المصري والخليجي والمغربي وكذلك لديه جولة غنائية في عدد من الدول العربية.

كذلك تعمل جميلة على مشروع غنائي خليجي جديد سيكون مفاجأة ونقلة مختلفة تشهدها الموسيقى الخليجي، حيث اشتهرت جميلة منذ ظهورها بالتنوع والتجدد الموسيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار