عبد الفتاح السيسي ينعي سمير غانم: خير نموذج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021 آخر تحديث: السبت، 22 مايو 2021
عبد الفتاح السيسي ينعي سمير غانم: خير نموذج

رحل الفنان سمير غانم، عن عالمنا أمس الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا بعد صراع مع المرض، ودُفن اليوم بمقابر الأسرة بالوفاء والأمل.

عبد الفتاح السيسي ينعي سمير غانم

ونعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ونجوم المجتمع من الفئات المختلفة لما له من مكانة في قلوب محبيه في الوطن العربي بأكمله.

وقدم اليوم، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تعزية لأهل الفنان الراحل سمير غانم، كما قدم نعيًا ورثاء معلنًا حزنه على فقيد الراحل.

وغرد الحساب الرسمي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على تويتر كاتبًا: "أنعي بمزيد من الحزن والأسى الفنان سمير غانم الذى رحل عن عالمنا أمس، تاركًا خلفه ميراثًا عظيمًا من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية".

تابع عبد الفتاح السيسي: "فقد كان الراحل خير نموذج للفنان الذي عاش من أجل نشر البهجة وإسعاد الجميع،
رحم الله الفنان الراحل، وألهم أسرته الصبر والسلوان".

عبد الفتاح السيسي ينعي سمير غانم: خير نموذج

تعليقات الجمهور على رثاء السيسي لسمير غانم

وتفاعل عدد كبير من متابعي حساب رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي على نعيه للفنان الراحل سمير غانم وكتبوا دعواتهم ورثائهم أيضًا.

ومن ضمن التعليقات "آصيل ياسيادة الرئيس يستاهل الفنان الراحل سمير غانم نعي رئيس الجمهوريه لشخصه ولروحه الطيبه لأنه كان فنان طيب ومحترم ومرح ومسالم واسرته محترمه وراقيه رحل سمير غانم وترك لنا فن جميل وآصيل من غير ابتذال اتربت عليه اجيال وداعا سموره مصر كلها حزنت علي فراقك ولكنك حي في قلوبنا ووجدانا"، و"ركن جديد من اركان طفولتنا و اسباب سعادتنا بينتهيDisappointed 
جدار من جدران ذكرياتنا بينهار #وداعا_صانع_البهجه #وداعا_فطوطه"، و"شكر الله لكم سعيكم وغفر لكم ذنبكم سيادة الوئيد الانسان ، لكن هذا هو ماعهدنا وعهده الشعب فيكم ..
حقاً ونعم الرجال بل انتم قمة وقيمة وقامة وفى قلوب الخلق اجمعين طُبعت ملامحكم البشوشة الصادقة. وبنا مايحرمنا منك ياريس .. فبرغم كل الظروف والضغوط الا انك تثبت ان معدنك اندر المعادن كلها" و"
دمتم لمصر سيادة الرئيس .تشعر بنبض الشعب وتواسي جمهور فنان محبوب واسرته  رحم الله فقيد الفن الفنان سمير غانم واهى ايام بتعدى ياضيف تم اسدال الستار على ثلاثى اضواء المسرح الان وداعآ فطوطه".

النجوم يرثون سمير غانم

وكتب عدد كبير من نجوم الفن نعيًا للفنان الراحل سمير غانم فور انتشار خبر وفاته عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي معلنين حزنهم الشديد لفقيد الراحل.

تدهور الحالة الصحية لسمير غانم

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات إصابته بكورونا إلى جانب تلقيه لجلسات الغسيل الكلوي والتي تدهورت حالته الصحية بعد إحداها.

شاهدي أيضاً: وصيته لرامي رضوان وحسن الرداد: آخر تصريحات لـ سمير غانم قبل وفاته

وقالت مصادر من داخل المستشفى الذي يقيم به سمير غانم، لوسائل إعلام مصرية، إن أعراض فيروس كورونا ظهرت على الجهاز الهضمي عنده، ثم أثرت على الكلى، لافتًا إلى أنه كبر سنه وإصابته ببعض الأمراض، هما سبب تأخر حالته بشكل سريع. وأنه موضوع على جهاز التنفس الصناعي، وأن نسبة الأكسجين في الدم أصبحت أقل من 70%، مؤكدًا على أنه في خطر شديد ويحتاج معجزة للشفاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار