التقاط صورة لإسراء عبد الفتاح دون أن تنتبه كشفت سر بكائها بسبب والدها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017
حفل زفاف إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني

التقطت الكاميرا صورة مؤثرة للفنانة إسراء عبد الفتاح من حفل زفافها، ظهرت فيها وهي تبكي في حضن والدها الذي سقطت دموعه رغماً عنه هو الآخر.

شاهدي أيضاً: شقيقتا إسراء عبد الفتاح تحدثان ضجة بتصرفهما المفاجئ أمام المدعوين

ونشرت إسراء عبد الفتاح صورة بكائها مع والداها لتعلق عليها قائلة: " ويبقي الأب أوفى حبيبا لابنته ولو أحبها أهل الأرض جميعا."

وكانت إسراء عبد الفتاح احتفلت بزفافها على الفنان حمدي الميرغني يوم الإثنين الماضي في فندق الفورسيزون، لتصبح صور فرحهما حديث الجميع بسبب فخامته الملفتة.

بكاء إسراء عبد الفتاح في حفل زفافها
كما استطاعت إسراء عبد الفتاح أن تلفت الانتباه نحوها بفضل إطلالتيها التي اعتمدتهما في حفل الزفاف، حيث ارتدت فستانين أحدهما مرصعاً بفصوص الألماس، والثاني كان أكثر بساطة.

كما لفتت شقيقتا إسراء عبد الفتاح الأنظار إليهما بسبب جمالهما، والمفاجأة التي أعدتهما للعروس، وهي غنائهما أغنية "أول مرة" بطريقتهما الخاصة.

تسريبات عدة لحقت بزفاف إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني، حيث قيل أن العروس فقدت أعصابها بعد أن وجدت صوراً لها مسربة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها لتعنيف الحراس في الفندق بسبب دخول أشخاص غير مدعوين من الأساس للحفل.

وبسبب الفوضى التي لحقت بحفل إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني طلبت بدورها من الحراس أن يمنعوا دخول أي شخص دون دعوة، وبالفعل طبقوا كلام العروس إلا أن الأزمة حدثت عندما تم منع والدتها من الدخول لأنها لم تكن تحمل دعوة، إلا أن أحد أقارب العريس أنهى المشكلة سريعاً.

كما أثارت إسراء عبد الفتاح الجدل مع تداول فيديوهات عدة لها من حفل زفافها، حيث اندمجت بشدة لتظهر وهي ترقص بشكل جنوني دفع النشطاء للسخرية منها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار