فيديو لمروة راتب قبل التجميل يدهش متابعيها بملامح متغيرة وخصر لافت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
فيديو لمروة راتب قبل التجميل يدهش متابعيها بملامح متغيرة وخصر لافت

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمروة راتب قبل التجميل ظهرت فيه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بملامح متغيرة تماماً وخصر لافت، ليضعها المتابعون في مقارنة مع شكلها الحالي وسط سيل من الانتقادات.

وظهرت  مروة راتب في مقطع الفيديو، الذي تضمن مقطع لحضورها ضيفة في أحد البرامج الساخرة، وهي تجيب على سؤال عن وزنها، حيث بدت بجسم طبيعي ووزن ممتلئ قليلاً أثار دهشة متابعيها بعد أن وضعوه في مقارنة مع شكل جسمها الحالي وخصرها المنحوت.

وزن مروة راتب

وفي إجابتها عن السؤال قالت مروة راتب أن وزنها 76 كيلو وهو ما تسبب في سخرية مقدمي البرنامج منها حيث تسائلوا عن السبب وهو ما ردت عليه الفنانة السورية المقيمة في الإمارات قائلة: "هذا هو الوزن الطبيعي للأنثى طولي 168 ووزني 76 وده وزن مثالي للأنثى".

 وحديث الفنانة السورية عن وزنها أعاد إلى الأذهان  جسم مروة راتب بعد التجميل، والذي يلفت الأنظار دائماً بخصر غريب وإطلالة تغلب عليها عمليات التجميل وتعرضها للسخرية.

خصر مروة راتب

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة السورية المقيمة في الإمارات  الجدل بتحول شكل خصرها، فخلال الأيام الماضية ظهرت الفنانة مروة راتب بإطلالة صادمة  مثيرة للجدل، فبعد أن عودت الفنانة السورية متابعيها على الظهور بخصر لافت بعد عمليات التجميل يظهر ببروز واضح، ظهرت راتب بخصر ممتلئ إلا أنه يبدو طبيعياً وهو ما أثار الجدل عن سبب امتلاءه خلال الفترات الماضية.

 وجددت إطلالة مروة راتب في الفيديو الحديث عن أن ما تظهر به ما هو إلى اعتماد على مشدات تظهر خصرها بهذا الشكل، وأنها تخدع متابعيها لإثارة الجدل من وقت لآخر بخصر غريب.

 وفي هذه المرة ظهرت مروة راتب بشكلها الطبيعي قبل أن تخضع لعمليات تجميل الوجه والجسم، حيث بدت بإطلالة رائعة عرضتها لهجوم بسبب ما أسماه متابعون "تسببها في تشوه شكلها وشكل جسمها بعمليات التجميل"، فبمجرد تداول مقطع الفيديو طالب المتابعون مروة راتب بمحاولة العودة إلى شكلها الطبيعي وإلى إطلالتها التي بدت بها منذ 5 سنوات في هذا المقطع الذي كشف عن طبيعة جسمها.

 وبمجرد تداول مقطع الفيديو لمرة راتب قبل التجميل انهالت عليها التعليقات ومن بينها: "كانت حلوة والشعر الاسود عليها حلو ….خربت نفسها الله يسامحها"، "مروة راتب هوس عمليات التجميل ضرها أكثر ما فادها مش بس صارت تشبه كل الناس وغايرت شكلها  لكنها كمان بقت تصير مادة للسخرية أنا   بحس بتقزز لما بشوفها يا الله كيف  قدرت تغير ها الجمال كانت جميلة وجسمها طبيعي كانت أنثى صارت دمية"، "ما أدري ويش اللي يخلي واحدة كانت جميلة بها الطريقة وبشكل طبيعي تروح وتبدل نفسها ملعونة السوشيال ميديا اللي جابت لهم هوس".

مروة راتب قبل التجميل

 إطلالة مروة راتب في مقطع الفيديو الذي مر عليه 5 سنوات لم تلفت الأنظار  فقط بوزنها الطبيعي والذي منحها طلة أنثوية لافتة، وإنما لفتت الفنانة السورية المقيمة في الغمارات أيضاً الأنظار بملامح هادئة وشعر أسود، وهو ما تغزل فيه المتابعون مشيدين بجمالها في هذه الفترة.

  واعتبر المتابعون أن الشعر الأسود كان يناسب مروة راتب وكذلك شكل خصرها، متمنيين لو تعود للإطلالة التي بدت عليها في مقطع الفيديو المتداول والتي اعتبروها أنها الأفضل  للفانة السورية المثيرة للجدل دائماً بتغير ملامحها وخصرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار