رهف القحطاني تتحدث عن أسباب إجرائها عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
رهف القحطاني تتحدث عن اسباب إجرائها عمليات التجميل

شاركت مشهورة السوشيال ميديا رهف القحطاني السعودية متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو جديد وهي تتحدث عن عمليات التجميل التي قامت بها في أنفها.

رهف القحطاني تتحدث عن عمليات التجميل

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للرف القحطاني وهي تشارك متابعيها، مشكلها مع أنفها، حيث قالت خلال الفيديو أن متابعيها والتعليقات السلبية التي كانت تتلقاها من الجماهير، كانت هي السبب في خضوعها لعمليات التجميل.

حيث جاء سؤال متابع لها أن ملامحها قبل التجميل كانت الأفضل، لترد عليه رهف قائلة، إنها كانت تحصل على الكثير من المضايقات في الشارع من السيدات والرجال، وأن أي أحد يسعى لتصوير أنفها قبل ووجها.

رهف القحطان تتهم المتابعين بسبب إجرائها عمليات التجميل

تعليقات المتابعين عن عمليات تجميل رهف القحطاني

حيث كتب أحدهم معلقا: "الصراحة واضح أنها طيبة وعلى نيتها وتتأثر من كلام الناس بسرعة لمن كانوا يطقطقون على خشمها على طول سويته وقبل فترة تجميلية نزلته فحسابها أنه رهف تحتاج تشيل اللغلوغ بعدها بكم يوم قالت إنها راح تسوي عملية تشيلها".

وعلق أخر:" لا تقطون بلاويكم على المتابعين هم ماجبروكم تغيرون خلق الله وحتى لو انتقدوكم ليل ونهار أبدا مو عذر .. كلكم تقولون هالجمله (سوينا تجميل بسببكم ) لا تكذبون على أنفسكم أنتم تسوون تجميل لأنكم مو واثقين من أنفسكم ومو معجبكم شكلكم وبرضو تقلدون بعضكم كل المشهورات هذا حالهم تقليد لبعض المتابعين مالهم شغل بسواياكم".

"لا تقولون لو انتي واثقة بنفسك ترى النقد بالشكل يضغط الواحد ويلعب بنفسيته والناس ما ترحم تخيلوا إنها تسمع الكلام كل يوم ومن مليون متابع شي يجيب العقد النفسية ألومها إنها حطت نفسها بمكان للانتقاد وسمحت لكل من هب ودب ينتقدها أو يعيب عليها".

رهف القحطاني تتحدث عن مفاجأة يوم التأسيس

وكشفت رهف القحطاني عن تحضيرها لمفاجأة للظهور بها يوم التأسيس السعودي الموافق 22 فبراير الجاري، مشيرة إلى أنها تحب متابعيها ولكنها لن تطلعهم عليها حالياً.

وقالت رهف القحطاني: "أنا دائماً أحب أسوي لكم مفاجآت، سويت شيء مرة حلو وغريب، أكيد الكل مشارك ولو".

وظهرت رهف القحطاني خلال الفيديو وهي ترتدي هودي كاجوال، وتغطي نصف شعرها به، وعلقت على سُمك حاجبيها حيث بدا أنهما ازدادا كثافة وطولاً، خاصة بعد إجرائها عدة عمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار