الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

فاجأت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، الجمهور بإعلان خبر حملها، وذلك بعد مرور قرابة 4 أشهر على زواجها من فهد زيد، حيث تزوجا في منتصف فبراير/شباط الماضي.

وأعلنت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، عن ”حملها“، في مولودها الأول من زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

حيث كشفت شهد الشمري عن صور جمعتها بزوجها، من خلال حفل مصغر تمت إقامته في مطعم وحدائق بيارة الشام، احتفالاً بتلك المناسبة، حيث جمعتهما جلسة تصوير مميزة.

ونشرت شهد الشمري تلك الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت: "شكراً لكلامكم الحلو ولمحبتكم.. ربي يرزقكم أضعاف سعادتي، وأتمنى يارب يجمع كل اتنين يحبون بعض ويعيشون أجمل أيام حياتهم"، ثم نشرت مجموعة صور أخرى وأرفقتها بأبيات شعر.

وأقام زوج شهد الشمري احتفالا صغيرا بتلك المناسبة، حيث خضعا لجلسة تصوير توثق هذا الحدث في حياتهما، ونشرت شهد الشمري صورا جمعتها بزوجها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وعبرت من خلاله عن سعادتها بانتظارها استقبال مولودها.

الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

ودونت أبياتا شعرية، في منشور آخر عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، فقالت: ”بصوتي وضحكتي البشر كامو يشوفونك.. انت كلامك حلو.. بس إني أحب الحجي الينكال بعيونك.. شسويت بية وصرت.. رأسا أحس بالممل من اطلع بدونك“.

من جهته، حرص فهد زيد على نشر صور عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، عبر فيها عن سعادته بانتظاره مولوده الأول، موضحا أنها طفلة، حيث علق على صور جمعته بزوجته ”شهد“ من الاحتفال وقال: ”كل انتظار مزعج بالحياة إلا انتظار بنوتي“.

ونشر زوج شهد الشمري صورا أخرى وعلق قائلا: ”طفلتي.. كل شيء ينتظر قدومك ليكتمل بك“.

الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

وكانت قد دخلت الشاعرة شهد الشمري القفص الذهبي، في منتصف فبراير/شباط الماضي، وتحديداً بعد مرور 8 أشهر على عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، حيث أقيم حفل زفافهما حينها، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وحرص فهد زيد على توجيه رسالة إلى زوجته شهد الشمري، من خلال صورة جمعتهما في "إنستغرام"، وهو يقبل رأسها قاطعاً على نفسه وعداً بأن يكون لها وحدها، فقال: "سأبقى لك وحدك وعداً".

كانت الشاعرة العراقية تعرضت لانتقادات واسعة بسبب اختيارها لشخص من غير جنسيتها، واستهجنت شهد الشمري الانتقادات الموجهة لعريسها بدعوى أنه قطري الجنسية، حيث نفت الأمر جملة وتفصيلاً موضحة أنه عراقياً، وذلك من خلال منشور لها نشرت من خلاله صورة لها مع والدتها من حفل الخطوبة.

وعلقت عليها بقولها: "شكرا مرة أخرى لتهانيكم الله يرزقكم أضعاف ما تتمنون لي ..توضيح لسبب كثرة الإشاعات..(عراقي أبا عن جد وليس قطري )..والرجاء هي حياتي الشخصية ولي مطلق الحرية باختيار ما يناسبني.. للبعض طبعا.. محبتي لكم".

الشاعرة العراقية شهد الشمري تعلن حملها بمولودها الأول

الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري:

شهد الشمري هي شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة بظهورها لأول مرة في قناة "الفيحاء"، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبعده برنامج ”صبحكم الله بالخير“.

وفي عام 2016 عملت في قناة "دجلة" الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة "هنا بغداد" لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة "العراقية".

وكانت شهد الشمري ظهرت لأول مرة في قناة الفيحاء، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبرنامج ”صبحكم الله بالخير“ و عام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“ وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة العراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار