شوق الهادي تسخر من قصة شعرها الجديدة: قرعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
شوق الهادي تسخر من قصة شعرها الجديدة: قرعة

سخرت الفنانة الكويتية شوق الهادي من قصة شعرها التي اعتمدتها خلال الفترة الأخيرة بعد أن تخلت عن شعرها الطويل.

شوق الهادي تسخر من شعرها

وظهرت شوق الهادي في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد أن قامت بتقصير شعرها للغاية كما يقوم الرجال بحلاقة شعر رأسهم.

واستعرضت شوق الهادي قصة شعرها الأخيرة وعلقت عليها قائلة"شوف القرعة"، في إشارة إلى أن جلد رأسها أصبح ظاهراً.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة شوق الهادي الأخيرة وعبر الكثير منهم عن رفضهم لمجاراتها في السخرية من نفسها، وأشاد البعض بقصة شعرها مؤكدين أنها تليق بها في الوقت الذي هاجمها فيه البعض منذ اعتماد تلم القصة في مارس الماضي.

شوق الهادي بشعر قصير جداً

وأطلت شوق الهادي بشعر قصير جداً آلا جرسون à la garcon وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور إطلالتها الجديدة حيث انقسمت حولها الآراء بين معجب بها وبين ناصح بها بالعودة إلى الإطلالة التقليدية بالشعر القصير أو الطويل.

شوق الهادي نشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: اخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنه كان حيل بخاطري اقص شعري بوي .. حبيتوا؟؟ وبالفعل اعتبر الجمهور أن إطلالتها ذكورية بعض الشيء وعليها العودة فوراً إلى الشعر الطويل لأنه كان مناسب لها أكثر من هذه التسريحة.

إطلالة شوق الهادي كانت صادمة للجمهور حتى أن البعض اتهمها بمتابعة الموضة السائدة بين النجمات هذه الفترة في اعتماد الشعر القصير جداً بخاصة وأن عدد من نجمات الخليج اتخذن هذه الخطوة وكانت أبرزهن بثينة الرئيسي التي أثارت جدل بنفس تسريحة الشعر، كما أن الممثلة فاطمة الصفي اعتمدت منذ فترة هذا الستايل جديد وغيرهن من النجمات.

وجاءت التعليقات من بينها:"صارت متل الشباب" و"لا أبداً مو حلو" و"شو تبون تعلمون بناتنا؟ وين تبون توصلون خلاص الفلوس عمت عيونكم وقلوبكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا رب" و"هذه مو صاحية استخفت".

وتعرضت الفنانة الكويتية للكثير من الانتقادات مؤخراً بعد أن أشعلت شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار