شوق الهادي تكشف مقدار نفقاتها على المكياج وعمليات التجميل شهريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
شوق الهادي تكشف مقدار نفقاتها على المكياج وعمليات التجميل شهريا

كشفت الفنانة الكويتية شوق الهادي، مقدار نفقاتها الشهرية على المكياج وأدوات التجميل الخاصة بها، لافتة إلى أنها لم تخضع للكثير من التغيير أو عمليات التجميل في وجهها.

شوق الهادي لا تنفق على التجميل

وفي لقاء سريع مع المذيعة إيمان الفيصل على قناة atv في برنامج لا تجذب، أكدت شوق الهادي أنها تحصل على جميع أدوات المكياج بشكل مجاني دون إنفاق فلس واحد على هذه الأشياء.

أوضحت شوق الهادي أن دخولها لعيادات التجميل والمراكز المختلفة التي تخضع فيها لحقن البوتوكس أو الفيلر أو جلسات النضارة، ما هي إلا دعاية منها للمكان، مشيرة إلى أنها تنفق أموالها الخاصة على نفسها وأهلها فقط، ولا يمكن أن تنفقها على العمليات أو التجميل.

وتحدثت شوق الهادي عن عمليات التجميل، مؤكدة أنها لم تخضع لأي تغيير في وجهها، منذ عام 2020، مما دعا الجمهور للربط بين توقيت تصوير اللقاء وعرضه، حيث إنها كانت قد خضعت مؤخرا لعملية تجميل في الأنف، بينما يبدو أن اللقاء تم تصويره في المسرح قبل فترة قصيرة من هذه العملية.

شاهدوا تصريحات شوق الهادي حول نفقاتها

كانت شوق الهادي قد كشفت تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها قبل أسابيع، في منطقة الأنف التي تغيرت ملامحها تماما، مشيرة إلى أنها خضعت لعمليتي تجميل في منطقة الذقن والرقبة، إلى جانب عملية تجميل الأنف، فضلا عن إزالة الزوائد من منطقة الرقبة وتعريض الذقن.

شوق الهادي تكشف مقدار نفقاتها على المكياج وعمليات التجميل شهريا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار