شيرين تروي واقعة ضربها زميلاً لها على المسرح

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
شيرين تروي واقعة ضربها زميلاً لها على المسرح

كشفت الفنانة المصرية شيرين عن تفاصيل واقعة ضربها زميلاً لها أثناء عرض مسرحية في "نادي الشمس"، قبل سنوات. وذلك خلال حلولها ضيفةً على برنامج "قعدة ستات" الذي تقدّمه الإعلامية مروة صبري.

واقعة ضرب شيرين لزميل لها على المسرح

خلال لقائها التليفزيوني قالت شيرين: "أنا عصبية وطبعي حامي، وضربت زميلي بالفعل لأن والدي اتوفى ومجابنيش عشان يتشتم، وكنا بنعمل مسرحية والمفروض نعرضها في نادي الشمس، وسافرت من إسكندرية عشان أعرض الساعة 6 وأخلص الساعة 9، وأرجع إسكندرية أصور فيلم "بخيت وعديلة" الساعة 12 منتصف الليل".

تابعت شيرين قائلة: "الممثل أتأخر فبدأنا 7 وجاء الزميل واتفق مع مهندس الصوت أن يتسبب في عطل الميكروفون بتاعي فاضطريت أتكلم مع الجمهور من غيره. بعد ما خلصت الفصل الأول قلت للمنتج أمير سيدهم إني مروّحة لأني التزمت بالمواعيد، وسمعت أحد الزملاء في المسرحية في الميكروفون بيشتم والدي فرُحت على الفور أضرب فيه وقررت أمشي".

آخر أعمال الفنانة شيرين

كانت الفنانة شيرين قد شاركت في مسلسلات رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "تغيير جو"، بطولة: منة شلبي،والفنان إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، وجاء العمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف. وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال أحداث المسلسل للعديد من الأزمات وقامت شيرين خلال المسلسل بأداء دور أمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار