سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء حفلها في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء حفلها في دبي

تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لموقف محرج على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، بعد أن سقطت لتعثرها في إحدى السماعات وهي تسير على المسرح.

شيرين تتعرض لموقف محرج على المسرح

وظهرت شيرين عبد الوهاب في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني قبل أن تسقط على المسرح وتتعرض قدماها للتورم.

وبعد أن ساعدها عدد من الموسيقيين على النهوض، مازحت شيرين عبد الوهاب الجمهور موضحة أن تلك السماعات تسببت في سقوط العديد من الفنانين على المسرح بسبب خطأ المنظمين في وضعها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفق في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب
 

ومازحت الفنانة جمهورها، قائلة: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال".

فور انتهاء الحفل اتجهت شيرين عبد الوهاب، اتجهت بصحبة فريق عملها وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها.

شيرين عبد الوهاب تمازح الجمهور

وحرصت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل على ممازحة الجمهور الذي استقبلها بعاصفة من التصفيق بمجرد صعودها على المسرح في دبي.

ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلى الجمهور قائلة: "وحشتوني، خلاص شوشو رجعت، مش هغيب عنكو تاني أبدا"

وجاءت إطلالة شيرين عبد الوهاب من اللون البنفسجي عبارة عن جزءين بنفس اللون، وجاء الجز العلوي على شكل تيشرت والجزء السفلي جيب منفوش.

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالعودة إلى الجمهور بأولى حفلاتها الغنائية خارج مصر، موضحة في حديثها إلى برنامج ET بالعربي: ""مبسوطة إني رجعت لحياتي، السمكة رجعت للبحر، وانتظروا كل جديد، وفي مفاجأة كبيرة بعد أيام في دولة كبيرة، الناس وحشتني أكثر ما أنا وحشتهم".

ووجهت الفنانة المصرية الشكر للجمهور والفنانين الذين وفروا لها الدعم طوال الفترة الماضية ومطالبتها بالعودة لنشاطها الفني قائلة: "الحب والدعم والاهتمام اللي شوفته من الجمهور كان فوق الوصف، والفنانين كانوا زي الجمهور خايفين على شيرين وعايزينها ترجع لنشاطها، وده حب ربنا أكرمني بيه، وأنا تحت أمر الجمهور اللي شارك في مسيرتي وعمل شيرين عبد الوهاب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار