آمبر هيرد تروي تفاصيل تعدي جوني ديب عليها بالضرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
آمبر هيرد تروي تفاصيل تعدي جوني ديب عليها بالضرب

قدمت الفنانة الأمريكية آمبر هيرد، شهادتها للمرة الأولى ضمن القضية المقامة من زوجها السابق جوني ديب والمتهمة فيها بالتشهير به، وذكرت عدداً من التفاصيل والمواقف التي تعرضت فيها للتعنيف من زوجها.

آمبر هيرد تتهم جوني ديب بصفعها

وجاءت شهادة آمبر هيرد رداً على شهادة جوني ديب خلال الأسابيع الأولى من المحاكمة في ولاية فرجينيا، والتي تضمنت تسجيلات وشهادات لعدد من الأشخاص حول تعرضه للإساءة الجسدية واللفظية منها ضده.

واستمعت المحكمة لعدداً من التسجيلات الصوتية بين الزوجين التي تثبت ادعاء كلاً منهما ناجية الأخر. وقالت آمبر هيرد في شهادتها أن تلك الفترة كانت الأكثر صعوبة بالنسبة لها قائلة: "كان هذا أكثر شيء إيلاما وصعوبة مررت به في حياتي".

وروت تفاصيل أول تعد جسدي من جوني ديب ضدها بسبب سؤال لها حول وشم باهت مرسوم على جسده، مشيرة إلى أنه رد عليها قائلاً: "وينو"، إلا أنها اعتقدت الأمر مزحة وضحكت.

وأوضحت آمبر هيرد أن رد فعلها أثار استياء جوني ديب وقام بصفعها على وجهها، قائلة: "لقد صفعني على وجهي … لم أكن أعرف ما الذي يجري. أنا فقط حدقت فيه".

وأشارت إلى أنها تعرضت للصفع مرتين قبل أن يقول لها: "هل تعتقدين أن هذا أمر مضحك أيتها العاهرة؟".

وجاءت شهادة الطبيبة النفسية في وقت سابق بأن آمبر هيرد قد تعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة بسبب اعتداء ديب عليها.

وعلى مدى أربعة أيام من الإدلاء بشهادته، قال جوني ديب إن هيرد، كانت هي المعتدية، إذ ألقت ذات مرة زجاجة فودكا فجرحت إصبعه، وعلق قائلاً: "في النهاية، أنا محطم“.

وأنكرت الفنانة الأميركية الاتهامات التي وجهها لها جوني ديب وقالت إنها ألقت بأشياء فقط عليه للفرار منه عندما كان يضربها.

جوني ديب يتهم آمبر هيرد: لم يبق إلا دمي

وقال جوني ديب في أحدث جلسات المحاكمة أن حالته تدهورت للغاية بسبب زوجته السابقة آمبر هيرد ووصل به الأمر في إحدى المرات إلى القول لها: "يمكنك تقطيعي وأخذ دمي، فهذا هو الشيء الوحيد الذي لم تأخذيه ولم يكن بحوزتك"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعرض جوني ديب تسجيلاً لتلك المحادثة حيث أكد أنه أعطاها سكيناً لأنه كان يشعر باليأس والانهيار التام، حيث قال: "عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب".

تعد علاقة جوني ديب وآمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

تعود بداية النزاع القضائي بين النجمين، عندما ارتبط جوني ديب، بآمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها، بعدما قامت بنشر مقال بصحيفة «ذا صن» في 2020، مؤكدة أنه يسيء معاملتها، ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا لتعويض عن حقه.

ووفقاً لعدد من الصحف الأمريكية فإنه من المتوقع أن يصدر الحكم النهائي في القضية في 19 مايو .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار