نادين نجيم تعلق على مشهد مقتلها في وأخيراً والجمهور يشكك فيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
نادين نجيم تعلق على مشهد مقتلها في وأخيراً والجمهور يشكك فيه

شكك العديد من متابعي مسلسل وأخيراً في مقتل خيال التي تؤدي دورها نادين نجيم في الحلقة الثامنة من العمل خاصة أنها الشخصية الرئيسية فيه، وواصلت في الوقت نفسه الفنانة اللبنانية في تشويق الجمهور لباقي أحداث المسلسل.

الجمهور يشكك في مقتل نادين نجيم في وأخيراً

وظهرت نادين نجيم "خيال" خلال الحلقة مقتولة على أيدي أفراد العصابة التي اختطفتها بسبب محاولاتها المستمرة في الهروب والتي أدت إلى كشف هوية أحد أفرادهم.

وكشفت الحلقة عن عمل النقيب راضوان مع العصابة والذي عمل خلال الحلقات الماضية على عرقلة الوصول إلى أفراد العصابة الذين قاموا باختطاف مجموعة من الفتيات وقتل شقيقة ياقوت الذي يقوم بدوره الفنان السوري قصي خولي.

واعتبر المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي أن العصابة قررت الاستغناء عن خيال بسبب ذكائها الشديد ومحاولاتها إثارة المشاكل لهم، إلا أن البعض شكك في مقتلها مؤكدين أن الأمر سيكون مجرد تمثيلية من أفراد العصابة لإيهام باقي الفتيات بهذا.

وجاءت بعض التعليقات: "لما الرئيس كان لازم يقوص خيال تراجع وقلها ضيعانك وبنظرته للصورة واضح انو براسه شي كل يلي عملوه ليوهموا البنات انو خيال ماتت وتشتغل معهم.. يعني خيالنا رح تروح بمهمات مافيا ورح نشوفها بمشاهد آكشن الحلقات الجاية".

نادين نجيم تعلق على مشهد مقتلها

ومن جانبها شوقت نادين نجيم الجمهور إلى تفاصيل باقي حلقات المسلسل بعد أن علقت  قائلة: "أنا حضرت الحلقة ٧ حضروا حالكم ..بس انا رح اسبقكم و احضر حلقة ٨ على شاهد لانه فيها وجع قلب كتير و عبالي ابكي".

وشاركت نادين نجيم تفاصيل مشهد تعذيبها تحت الماء خلال الحلقة، مشيرة إلى أنها قامت بأداء المشهد بالفعل: "وأنا بدي ضل اكتر و هو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها".

ومن جهته علق المنتج صادق الصباح على نجاح الثنائي نادين نجيم وقصي خولي معاً لأكثر من مرة خلال موسم دراما رمضان قائلاً: "نادين وقصي ماركة مسجلة للعمل الجماهيري الناجح، الانسجام الرائع لابد أن ينتج عنه عمل يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا ومراتب متقدمة في كل العواصم العربية والأجنبية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار