شيرين رضا تكشف كواليس انفصالها عن عمرو دياب وتحكي عن أكبر تحد واجهها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
شيرين رضا تكشف كواليس انفصالها عن عمرو دياب وتحكي عن أكبر تحد واجهها

قالت الفنانة المصرية شيرين رضا إنها لم تفكر في النجم عمرو دياب عقب طلاقهما، ولفتت إلى أن آخر ما تفكر فيه المرأة المطلقة هو طليقها وأن كل تركيزها حول تربية ابنتها نور.

وأضافت شيرين رضا في لقائها في برنامج "سينماتك" المذاع على فضائية SBC السعودية، أن انفصالها عن المطرب عمرو دياب لم يكن بسبب وجود خلافات بينهم لذا فمن الطبيعي ألا يكون هناك بعد الانفصال تحدي أو أزمة بينهم.

شيرين رضا وعلاقتها من مع عمرو دياب

وأكملت حديثها بشأن علاقتها مع طليقها:" أنا وعمرو دياب مدخلناش في تحد، ومحصلش بينا خلاف عشان يبقى في تحد، بالعكس كل واحد عايز التاني ينجح، وأكدت الفنانة المصرية أنها عقب الطلاق لم تفكر في أي شيء إلا مصلحة بناتها، وقالت: "بعد الطلاق بتفكري أولاً في مصلحة بناتك، والطليق دا آخر حاجة تفكري فيها".

وأشارت إلى أن: "التحدي مش إنك تغيظي طليقك وتقوليله شوف قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إن تطلعي ولادك أسوياء".

وخلال اللقاء تحدثت شيرين رضا عن مسلسلها الجديد الذي يعرض على فضائية دي إم سي تحت عنوان "وبينا ميعاد" وتقدم فيه شخصية نادية أم لأربع فتيات وقالت عنه: "رسالة شخصية نادية إن الست جامدة، وتقدر تستحمل وتربي وتكبر أولادها، وتشتغل وتنجح في شغلها".

وردت على تشابه اسم مسلسلها بكلمات أغنية عمرو دياب "قصاد عيني" قائلة: "إحنا بقالنا 3 سنين بنصور، ومعنديش فكرة عن أي حاجة بجد.

وبعدها سافرت شيرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكان وقتها قد ذاع صيت دياب في الوطن العربي والتقى الثنائي بالصدفة عن طريق أصدقاء مشتركين وبدأت بعدها قصة حبهما.

سبب انفصال عمرو دياب وشيرين رضا

وأعلن الثنائي خطبتهما في عام 1989 وتزوجا في نفس العام لكن الزواج لم يدم طويلاً، حتى أعلن الثنائي انفصالهما في عام 1992 أي بعد ثلاث سنوات من الزواج الذي أثمر بإنجاب ابنتهما نور، ولم يصرح أي منهم عن الأسباب الحقيقية حول الانفصال.

لكن الفنانة شيرين رضا ألمحت في برنامج "بصراحة" مع الفنانة يسرا عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق مع أعز صديقاتها وقالت: "تعرضت للخيانة من زوجي مع أعز صديقاتي". لترد عليها يسرا وتسألها: "عملتي إيه" لتجيبها شيرين وتقول:"اكتشفت فقررت إني متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام وللعلم كانت الصديقة المقربة مني".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار