القبض على حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب وتهمة جديدة تلاحقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
القبض على حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب وتهمة جديدة تلاحقه

أعلنت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب، على خلفية البلاغ المقدم من زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، للتحقيق معه.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ ضد حسام حبيب اتهمته فيها بالتعدي عليها وعلى ابنتيها مريم وهنا بالسب والشتم داخل فيلتها مما دفعها لتحرير محضر ضده.

القبض على حسام حبيب

وذكرت الأجهزة الأمنية، وفقاً لعدد من الصحف المصرية المحلية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية في البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

وتصاعدت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، بعد أن ألزمته الأخيرة بكتابة تعهد بعدم التعرض لها ولابنتها مريم وهنا.

وكشف موقع مصراوي، أن النيابة تحفظت على حسام حبيب بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص، بعد البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب.

وذكرت تحريات النيابة، أن قوات الشرطة انتقلت إلى فيلا شيرين عبد الوهاب بمنطقة الشيخ زايد وتحفظت على سلاح شخصي لـ حسام حبيب، وبعد الفحص تبين أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، فتم التحفظ عليه والسلاح.

وظهر حسام حبيب أمام النيابة لسماع أقواله في الواقعتين المتهم بهما وهما واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته شيرين عبد الوهاب.

شيرين تحرر محضر بعدم التعرض لـ حسام حبيب

وكانت الأزمة بدأت بعد أن كشف مصدر أمني عن تحرير شيرين عبد الوهاب بلاغاً ضد زوجها السابق حسام حبيب أثناء تواجده داخل فيلتها لمطالبة بتعهد قانوني بعدم التعرض لها.

ولفت المصدر إلى إحالة البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بالقبض عليه، بعد تلقيها بلاغاً من شرطة النجدة استنجدت فيه شيرين عبد الوهاب بها لأخذ تعهد من طليقها حسام حبيب بعدم التعرض لها، بحسب صحيفة المصري اليوم المحلية.

وبحسب المصدر، عبر حسام حبيب عن دهشته خلال الإدلاء بأقواله رداً على البلاغ المقدم ضده، مؤكداً أن تواجده في منزل زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب جاء بناء على دعوة منها للاتفاق على مشروع فني بينهما.

والد حسام حبيب ينفي اعتداءه عليها

ولم تصدر شيرين عبد الوهاب أي تصريحات رسمية أو بيان توضح فيه تفاصيل الأمر وحقيقته كما لم يرد حسام حبيب رسمياَ.

في الوقت نفسه نفى والد حسام حبيب الواقعة وأنها لا أساس لها من الصحة، وأن المتداول عبارة عن شائعات يتداولها بعض الأشخاص.

وأضاف في تصريحات لـ صحيفة المصري اليوم: "تلك الشائعات التي تم تداولها بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية، ماهي إلى شائعات ليس لها أساس من الصحة، دا كله كذب"، مؤكداً أن الثنائي تربطهما علاقة جيدة منذ الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار