شيرين عبد الوهاب تستعيد بريقها بخطوات واثقة وذكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018
شيرين عبد الوهاب تستعيد بريقها بخطوات واثقة وذكية

استعادت شيرين عبد الوهاب من جديد مكانتها وتربعت مرة أخرى على عرش النجومية بعد شهور قليلة من أزمة "فيديو البلهارسيا" الذي انفصلت في أعقابه عن مدير أعمالها ياسر خليل، وقررت تأسيس مكتب خاص لإدارة أعمالها الفنية.

شاهد أيضاً: شيرين تتجمل بأقراط ناعمة تكمل إطلالاتها الرائعة : صور لأجمل اختياراتها

وعلى مدى الأسابيع القليلة التي تلت أزمة الفيديو الشهير، نجحت شيرين عبد الوهاب في استرجاع بريقها الفني وتدعيم صورتها لدى جمهورها، حيث أبرزت قوتها الفنية من خلال التركيز على أنشطتها الفنية، حيث جابت عدة مدن حول العالم في جولة غنائية ناجحة.

وطافت النجمة المصرية بين دبي والكويت ومالمو وستوكهولم في السويد، حيث التقت محبيها وقدمت مجموعة من أنجح حفلاتها على الإطلاق، وهو ما يؤكد على شعبيتها الطاغية التي لم تتأثر أبداً بتغيير إدارة أعمالها.

شيرين عبد الوهاب

 ليس هذا فحسب، بل كشفت شيرين عبد الوهاب عن مشروعات فنية جديدة ستحدث دوياً هائلاً عند إطلاقها، وأهمها المشروع الذي ألمح إليه النجم تامر حسني رافضاً الإفصاح عن تفاصيله، غير أنه تبين بعد ذلك أنه فيلماً سينمائياً، وكذلك تعاون شيرين في عمل غنائي مع الموزع والمنتج الموسيقي المعروف حسن الشافعي.

كما قامت الجميلة السمراء خلال الفترة الأخيرة باستعادة صداقتها بعدد من زملائها وعلى رأسهم حسام حبيب وتامر حسني، بعد فترة من الجمود في علاقتها مع صديقيها اللذين كانا شريكيّ نجاحاتها الفنية على مدار سنوات.

شيرين عبد الوهاب

ويعتقد جمهور شيرين عبد الوهاب أن نجاحاتها الفنية المتتالية واستعادتها لبريقها الفني وعلاقاتها الجيدة مع عدد من النجوم، سببه الأساسي هو تخليها عن مدير أعمالها ياسر خليل الذي وجه إليه الجمهور اتهامات بالفشل في إدارة أزمة فيديو البلهارسيا الذي أحدث هزة كبيرة في صورتها لدى الجمهور لولا أن نجحت في إعادة ترتيب الأمور والعودة بقوة لمحبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار