فيديو: زينب العسكري تظهر بدون غطاء الرأس وتكشف سبب عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
فيديو: زينب العسكري تظهر بدون غطاء الرأس وتكشف سبب عودتها للفن

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن سبب عودتها للأضواء مرة أخرى منذ إعلان إعتزالها التمثيل في 2009، وظهرت في إطلالة جديدة لها دون غطاء رأس فاجأت الجمهور.

زينب العسكري تكشف سبب عودتها بعد الاعتزال

ونشرت زينب العسكري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام أثناء جولتها بأحد الأحصنة كاشفة عن حبها للفروسية واللافت للنظر أن زينب ظهرت في الفيديو بدون غطاء رأس وبدا شعرها منسدلاً خلف ظهرها.

وعلقت زينب العسكري على الفيديو قائلة :"رحلة جميلة مع اسطبل المستقبل، استرجعت فيها أيامي الجميلة مع الفروسية". وفي نفس الوقت ردت على التعليقات والتساؤلات التي وجهت لها عن سبب عودتها للأضواء مرة أخري مؤكدة أنها اختفت عن الإعلام لكنها لم تختف من القلوب.

وكتبت زينب العسكري قائلة: "من يتساءل عن سبب عودتي للأضواء يصعب أن يفهم أن الأضواء لا تنطفئ بوجود أحباب حولك، أحباب يجعلونك شمعة لا تنطفئ بمحبتهم واحتضانهم لك وتقديرهم لمشوار قدمت لهم فيها رسائل جميلة، اختفت عن الإعلام ولكني لم أختفٍ من قلوب احباب بهم أصبحت زينب العسكري شمعة لا تنطفئ".

واستقبل المتابعون عودة زينب العسكري بحفاوة كبيرة ورأي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تبدو أكثر جمالاً وشباباً من دون الحجاب فيما أشار آخرون إلى العكس مشددين على أنها أكثر احتشاماً بغطاء الرأس.

وجاءت التعليقات معبرة عن سعادة الجمهور فقالت متابعة :" اللي نورت تويتر، وطول عمرك شمعة والله منورة الدنيا وقلوب احبابج بعد.. عسانا ما ننحرم من هالإطلالة إلي تتميز يوم بعد يوم"، في الوقت الذي طالب البعض الأخر بعودتها للتمثيل مرة أخرى، فعلقت متابعة :"‎‎ليش ما ترجعين للتمثيل وش فيها.. التمثيل مهنة راقيه جداً وهذا انتي دايم تطلعين في الإعلام وتتصدرين يعني مشتاقه للكمره وش يمنع إنك ترجعين تمثلين". وعلق البعض على تغير ملامح زينب العسكري وجهها متسائلين عما إذا أجرت عمليات تجميل.

زينب العسكري تعود للظهور مرة أخرى

وظهرت زينب العسكري من قبل في صورة جمعتها وبناتها الثلاثة وعلقت زينب العسكري وكتبت: "بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهم في قلبي هم من جعلوني ملكة بحبهم لي ,,هم اجمل من في الوجدان ، واختياري لاسمائهم كان اثبات لعمق حبي لهم (الزين ) اول هديه من الرحمن زينت كل حياتي بوجودها (والحلا) ثاني عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلًا وحلاوه (والغلا )اغلا مافي حياتي وغالية بغلاة اخوتها".

 وأضافت: "سعادتي لا توصف عندما ارى فرحتهم بمعاني اساميهم وباختياري لجمال ووصف صفات اسمائهم ،،،وكم انا فخورة بلقب أم الزين و الحلا والغلا لارتباطي باسمائهم ،،،ربي اجعل لاميراتي من أسمائهم نصيب زين وحلا وغلا صفاتهم واخلاقهم ماشاءالله".

أبناء زينب العسكري

صورة زينب العسكري وبناتها تعد هي أول صورة تنشرها زينب العسكري بعد إعلان عودتها بعد اعتزال  سنوات، حيث أعلنت النجمة البحرينية أن عودتها لا تعني العودة للتمثيل وإنما من  من الممكن العودة للكتابة والإنتاج وهما المجالات التي اشتاقت للعمل فيهم قائلة: "كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسايل إنسانية حلوة".

يذكر أن الفنانة البحرينية كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل في عام 2009 للتفرغ للحياة الزوجية بالرغم من الجماهيرية الكبيرة التي كانت تتمتع بها فترة اعتزالها، وبعد إعلانها الاعتزال تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي وأنجبت منه 3 فتيات أطلقت عليهن أسماء: الزين والحلا والغلا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار