فاطمة الصفي تظهر بآثار حروق على وجهها ويدها وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
فاطمة الصفي تظهر بآثار حروق على وجهها ويدها وتكشف السبب

صدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الجمهور بفيديو كشف عن حروق في وجهها وجسدها ومعاناتها مع الألم، مشيرة إلى أن الإصابة كانت قبل رمضان وما زالت الحروق مستمرة معها حتى اليوم.

فاطمة الصفي تكشف سبب إصابتها بحروق

ونشرت فاطمة الصفي، في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على سناب شات، كشفت فيه عن آثار الحروف في وجهها وجسدها، مشيرة إلى أن أحد تلك الحروق نزعت الجلد وهي الأكثر ألماً بالنسبة لها.

وأشارت فاطمة الصفي أن كل من رآها تساءل عن سبب إصابتها بهذه الحروق، موضحة أنها كانت تقوم بطبخ "حساء العدس" قبل رمضان بيوم واحد وعند وضعها ساخنة لطحنها في الخلاط الكهربائي تطاير في وجهها ويدها وبعض أجزاء صدرها.

ولفتت فاطمة الصفي إلى أنها استشارت طبيباً مختصاً في علاج الحروق، مشيرة إلى أنها تضع الثلج عليها وبعض الأدوية من أجل تحسن حالتها، مشيرة إلى أن حالتها أفضل الآن، إلا أنها ما زالت تعاني من الألم نتيجة بعض الحروق.

وظهرت آثار حروق بين اللونين الأحمر والأزرق على يد فاطمة الصفي وبعض أجزاء وجهها، وبدت الفنانة الكويتية غير قادرة على لمس وجهها بسبب الحروق الموجودة فيه.

وأوضحت أن والدتها وكافة أصدقائها حاولوا إعطاءها دروساً في الطبخ لكن ما حدث كان تم بالفعل وأصيبت بالحروق، وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي موجهين لها عبارات الدعاء للشفاء بالسلامة فيما حرصت بعض الفتيات على إعطائها نصائح فيما يخص هرس الطعام لعدم تكرار هذا الأمر مجدداً.

يذكر أن فاطمة الصفي تشارك حالياً في موسم دراما رمضان بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي يعرض على شاشة MBC  ومنصة شاهد الإلكترونية.

ومنذ اليوم الأول لعرض المسلسل، نشرت فاطمة الصفي مجموعة من الصور لها في الكواليس وسألت الجمهور عن رأيهم في الحلقة الأولى، إلا أنها بعد أيام خرجت للرد على الانتقادات السلبية التي طالت المسلسل واتهامه البعض بالإساءة إلى المجتمع.

ووجهت فاطمة الصفي رسالة خاصة لمنتقدي المسلسل، مؤكدة على حقهم في عدم متابعة العمل وتغيير القناة الناقلة له إذا لم يعجبهم العمل، مشيرة إلى أن الجمهور في البداية كان ينتقد الأعمال بسبب كونها متشابهة ويرغب في أعمال خارج الصندوق وعند فعل ذلك اتهمهم البعض بالتشويه.

وتابعت فاطمة الصفي: "شوف اللي تبي تشوفه، واللي ما تبقي تشوفه لا تشوفه، غير القناة، صح ولا أنا غلطانة".

وعلى العكس من الهجوم الصارم من فاطمة الصفي على منتقدي المسلسل، ردت الفنانة الكويتية هدى حسين بطريقة غير مباشرة موجهة رسالة للجمهور تمنت فيها أن يكون المسلسل حاز إعجابهم ووصفته قائلة: "مكسر الدنيا".

فاطمة الصفي في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تجسد فاطمة الصفي دور "عليا" ابنة الفنانة هدى حسين والفنان ماجد المصري (رشيد) التي تعمل معهم في المدرسة التي يديرونها، وتتزوج سراً من أحد العمال فيها دون علم أسرتها أو كافة المحيطين فيها وتدخل في أزمات معه بسبب رفضه المستمر لمقابلتها من يتقدمون لها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول العائلة المكونة من 5 أفراد، عاليا واحدة منهم، حيث يعيش رشيد وزوجته هيلة وبناتهما الثلاث حياة مثالية إلا أن تلك الحياة تخفي الكثير من الأسرار لدى كل منهم وتبدأ الأحداث في التشابك مع واقع طلاب المدرسة.

موعد والقنوات الناقلة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على شاشة MBC  في تمام الساعة 9:35 مساءً، ويبث في تمام الساعة 9 مساءً على شاشة MBC العراق، ويعاد على شاشة MBC  مصر في الساعة 10:30 مساءً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار