3 خطوات وراء خسارة شام الذهبي لـ30 كغم من وزنها في عام واحد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
3 خطوات وراء خسارة شام الذهبي لـ30 كغم من وزنها في عام واحد

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري السر وراء فقدانها الوزن مفصحة عن تفاصيل النظام الذي اتبعته لتخسر 30 كغم كاملة في سنة واحدة.

ريجيم شام الذهبي

شاركت شام الذهبي فيديو عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، موضحة أنها فقدت 30 كيلو غراما من وزنها، في عام واحد بعد اتباعها نظام الصيام المتقطع لفترة معينة.

أضافت شام الذهبي أنها في البداية توقفت عن تناول وجبة الإفطار، بسبب فتح الإفطار لشهيتها على تناول الطعام طوال اليوم، مما حد من رغبتها في تناول الطعام بشكل كبير.

أكملت شام أن الخطوة الثانية في نظامها الغذائي المتقطع كانت من خلال النوم وهي جائعة، مشيرة إلى أن الأمر في البداية كان صعبا جدا، لدرجة أنها كانت أحيانا لا تستطيع النوم بسبب الجوع الذي يقلقها، ولكن بعد ذلك اعتادت الأمر وأصبح أكثر سهولة، فيما صغر حجم المعدة ليقل شعورها بالجوع تدريجياً.

شاهدوا الفيديو

الخطوة الثالثة والمهمة في رحلة فقدان وزن شام الذهبي، كانت من خلال ممارستها لتمارين الكارديو، وهي تمارين تتطلب مجهوداً بدنياً عالياً وتساعد على حرق الدهون، وأكدت شام أنها خطوة ضرورية في رحلتها.

لم تغفل شام الذهبي التي تعمل طبيبة جلدية، الاختلافات الطبيعية بين الأجسام البشرية، وطلبت من متابعيها في نهاية الفيديو، أن يبحثوا عن الطريقة التي تلائم طبيعة جسم واستجابة حرق كل شخص فيهم، وعدم التكاسل عن تحقيق أهدافهم بفقدان الوزن، ولكن بطريقة تناسب كل منهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار