مسلسل فبركة يجمع أحمد حلمي وهنا الزاهد في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
مسلسل فبركة يجمع أحمد حلمي وهنا الزاهد في رمضان 2024

يشارك النجم أحمد حلمي في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل إذاعي جديد بعنوان "فبركة"، يجمعه للمرة الرابعة في هذا المضمار مع النجمة الشابة هنا الزاهد، ومن المقرر أن يُبث عبر إذاعة نجوم FM.

مسلسل فبركة في رمضان 2024

للمرة الرابعة يشارك أحمد حلمي في مسلسل إذاعي داخل السباق الرمضاني، ويقدم في رمضان 2024 مسلسل فبركة الذي يدور في إطار كوميدي لايت، وتشاركه البطولة هنا الزاهد.

أحمد حلمي وهنا الزاهد اشتركا في بطولة 3 مسلسلات إذاعية على مدار السنوات القليلة الماضية، إذ بدأت ثنائيتهما الإذاعية في رمضان 2020 وتواصل تسجيل المزيد من الأعمال المشتركة بالإعلان عن مسلسل فبركة في رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل فبركة حول عالم السوشيال ميديا، صراعاته وترنداته، ويجسد أحمد حلمي خلال المسلسل شخصية مذيع، تعتمد مهنته على الأخبار التي يقدمها، وفجأة تُسلط دائرة الضوء عليه بشكل معاكس ليجد نفسه هو الترند والخبر، كما يطرح المسلسل قضية مهمة حول انشغال بعض القنوات بتصدر الترند من خلال الترويج لأخبار كاذبة ومفتعلة أحياناً.

أحمد حلمي وهنا الزاهد في رمضان 2024

ومسلسل فبركة من بطولة كل من أحمد حلمي وهنا الزاهد وسوسن بدر وطه دسوقي وسامي مغاوري والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة ومحمد رضوان ونور قدري وتشارك الإعلامية إنجي علي بصوتها كضيفة شرف، والمسلسل الإذاعي من تأليف نوران نصار في التعاون الثاني بينها وبين حلمي وهنا وهو من إخراج صفي الدين حسن.

هنا الزاهد وأحمد حلمي في الرياض

يعرض الفنان أحمد حلمي بمشاركة هنا الزاهد مسرحية تيت التي تُعرض على مسرح بكر الرشيدي، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي روج لها النجم المصري مؤخراً بأكثر من طريقة.

أحمد حلمي يقدم في مسرحية تيت دور مدرس تاريخ تتغير طريقة شرحه وحياته كلها، بسبب كلمة من طفل استنكر طريقة تقديم المعلومات التاريخية بشكل عفوي وطفولي، ليلجأ المدرس المصري لآلة الزمن بحثاً عن إجابة من الأجداد عن الطرق الصائبة لتقديم المعلومات التاريخية، في إطار من الكوميديا والفانتازيا.

مسرحية تيت من بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد ومحمد رضوان وحمدي الميرغني والطفل جان رامز وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

احمد حلمي موسم الرياض

وعلى ذكر مسلسل فبركة الإذاعي، فإن قصته التي تتناول فبركة الأخبار على السوشيال ميديا أحياناً لتصدر الترند، ليست الأولى من نوعها التي يقدمها أحمد حلمي بمشاركة هنا الزاهد، فخلال العام الماضي وعلى مجموعة من أكبر المسارح السعودية، قدم الثنائي مسرحية ميمو التي تناقض نفس الفكرة بمنظور مختلف.

مسرحية ميمو 2024

ومسرحية ميمو من بطولة النجم أحمد حلمي وهنا الزاهد وأحمد رزق وحمدي المرغني ومحمد رضوان ورحمة أحمد ونور إيهاب وهي أيضاً من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

مسرحية ميمو موسم الرياض

أحمد حلمي وهنا الزاهد في الإذاعة

ثنائية فنية متكررة قدمها أحمد حلمي مع هنا الزاهد عبر أثير الإذاعة، ويبدو أن هذه الثنائية ستتكرر مرات قادمة، حيث يقدما هذا العام مسلسل فبركة في رمضان 2024، فيما تشارك الثنائي على مدار السنوات الماضية بثلاثة أعمال إذاعية رمضانية سابقة.

وقدم أحمد حلمي في عام 2020 مسلسل لف وارجع تاني بمشاركة هنا الزاهد بالإضافة إلى كل من النجوم سلوى عثمان، ليلى عز العرب، الراحل أحمد حلاوة، ياسر الطوبجي وحسام داغر ومن تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.

احمد حلمي وهنا الزاهد

في رمضان 2022 قدم أحمد حلمي وهنا الزاهد مسلسل العصمة في إيدي على أثير الإذاعة أيضاً وشارك في البطولة إدوارد، مي كساب، محمد رضوان، سلوى عثمان، ياسر الطوبجي ومن تأليف وإخراج مجدي الكدش.

في رمضان 2023 قدم أحمد حلمي وهنا الزاهد مسلسل مطلوب عريس وهو نسخة إذاعية بعيدة عن المسلسل الإذاعي الأصلي الذي حمل نفس الاسم قبل سنوات من بطولة النجمة المعتزلة مديحة حمدي، وشارك حلمي وهنا البطولة كل من سامي مغاوري وأمير عبد الواحد وهو من تأليف نوران نصار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار