صدمة شيماء علي بسبب التنمر على بنات الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
صدمة شيماء علي بسبب التنمر على بنات الدكتورة خلود

عبرت الفنانة شيماء علي عن انزعاجها الشديد من التنمر الذي تعرض له أطفال الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود بسبب ترند باربي وظهورهم بالملابس وردية اللون وهم يقلدون الدمية الشهيرة.

شيماء على تنتقد التنمر على أطفال الدكتورة خلود

وظهرت شيماء علي في بث مباشر مع الدكتورة خلود، أوضحت فيه أن التعليقات التي رأتها سببت لها صدمة بسبب كونها موجهة إلى أطفال لم يفعلوا شئ.

وأشارت شيماء علي إلى أنها أجرت اتصالاً بالدكتورة خلود على الفور للتعامل مع تلك التعليقات، قائلة: "أطفال والتعليقات تخرع، يعني أنا شفت التعليقات ودخلت على خلود قلت لها شوفي لك صرفة".

وأوضحت أنها تعلم أن هناك الكثير من التعليقات المسيئة يوجهها الأشخاص عادة إلا أن الصدمة كانت بسبب كونهم أطفال، قائلة: "أنا أعرف أن فيه ناس مرضى نفسيين مو طبيعين حتى الأطفال ما يسلموا منهم.

ومن جهتها علقت الدكتورة خلود على الأمر، مشيرة إلى أن التعليقات التي توجه إلى الأطفال عادة تكون لطيفة، قائلة: "ياما شفنا أطفال ونقول ما شاء الله ونحتفظ لنفسنا بالتعليق إذا ما عجبنا"، إلا أن شيماء علي قاطعتها قائلة: "ما عجبكم ما تعلقوا".

صدمة شيماء على بسبب التعليقات المسيئة:

وأشارت الدكتورة خلود أن التعليقات سببت لها صدمة أيضاً خاصة أن شخصية باربي هي موجهة للأطفال في الأساس، قائلة: "الترند هذا باربي حق الأطفال أنهم يلعبون ويستأنسون ويقلدون انا انصدمت".

شيماء على ترد على انتقاد انفعالها

ورداً على الانتقادات التي وجهتها بعض التعليقات لشيماء علي، حيث اعتبر البعض أنها تعطي الموضوع حجم كبير ووصفها البعض بالدراما، أوضحت الفنانة الكويتية أن من يدعي ذلك لا يملك الإحساس.

وانتقدت شيماء علي الدعاء على الأطفال والتنمر عليهم في التعليقات قائلة: "لا مو دراما هذا اللي يقول دراما الإحساس زيرو أننا ندعي على أطفال ونتنمر عليهم دول لا حول لهم ولا قوة".

وكشفت شيماء على عن قوة العلاقة والصداقة التي تجمع بينها وبين مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، معلقة: "عيالنا بنفس المدرسة والصف".

يذكر أن بنات الدكتورة خلود تعرضن للتنمر من البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرن معها في فيديو بملابس وردية يرقصن على أغاني باربي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار