ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي لها في مسلسل الكبير قوي 6

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي لها في مسلسل الكبير قوي 6

علقت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، على تقليد الفنان أحمد مكي، لأغنية إعلانها الأخير الذي يعرض في رمضان، ضمن أحداث الحلقة 27 من مسلسل "الكبير قوي 6".

وشهدت أحداث الحلقة 26، من مسلسل الكبير قوي 6، تقليد الفنان أحمد مكي في شخصية الكبير لكل من ياسمين عبدالعزيز، وكذلك رامز جلال والنجم العالمي فان دام، في برنامج المقالب "رامز موفي ستار".

الكبير يقلد إعلان ياسمين عبدالعزيز:

خلال الحلقة الـ27 من مسلسل "الكبير قوي 6" قلد الكبير على طريقته الخاصة، إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز الذي قدماه سويا لصالح إحدى شركات الاتصالات في رمضان 2022.

وخلال أحداث الحلقة تستمر تحضيرات مهرجان المزاريطة، وقد حضر إلى البلدة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، لكن يكتشف الكبير أنه شخص مزيف أحضره حزلقوم، إلى البلد بدلا من النجم العالمي، ويجسد دوره الفنان أوس أوس.

حيث يحاول ليوناردو دي كابريو "المزيف" الذي يؤدي دوره أوس أوس، إقناع الكبير أنه النجمم الحقيقي لكن الكبير، لا يقتنع ويردد كلمات الإعلان قائلا "مش هو هو هو" ليرد عليه هجرس "لا هو هو هو".

وبعدها يرن هاتف الكبير ويرد قائلًا كلمات ياسمين عبد العزيز في الإعلان "ألو.. إزيك يا.. وإزاي طنط".

حيث تشهد المزاريطة في أحداث مسلسل الكبير قوي 6، تنظيم الكبير ، الفنان أحمد مكي، مهرجان سينمائي دولي، على غرار مهرجان الجونة السينمائي الدولي وأطلق عليه "مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي"، واستضاف فيه الفنانة المصرية المتألقة شيرين رضا، وعدد من النجوم منهم محمد ممدوح وإياد نصار وهنادي مهنى وأحمد داوود وعلا رشدي.

ياسمين عبدالعزيز تعلق على تقليد الكبير لها:

من جانبها، علقت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، على تقليد الكبير لها في الحلقة 27 من مسلسل الكبير قوي 6.

حيث نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مقطع الفيديو الذي يحتوي على مشاهد تقليدها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلقت عليه: "مكي العسل".

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما. أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

وعلى هذا المنوال تستمر في المسلسل مغامرات الكبير أوي وشقيقيه جوني وحزلقوم، في أحداث الجزء السادس حيث تعود الشخصيات الثلاث للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، وهذا العام تشاركه الفنانة رحمة أحمد في دور "مربوحة" لتغطية غياب الفنانة دنيا سمير غانم التي كانت تجسد شخصية "هدية" زوجة الكبير قوي.

وتصدر مسلسل الكبير أوي 6 قائمة الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت حلقاته صدى جماهيريًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية وتفاعلًا بين رواد مواقع التواصل بسبب كمية الكوميديا التي تحظى بها الحلقات، وكذلك الخيال المختلف الذي يحظى به هذا الجزء عن بقية الأجزاء السابقة، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الرسمية المصرية.

كما دخل مسلسل الكبير قوي ضمن القوائم القصيرة لـ جوائز النقاد للدراما العربية ADCA عن فئات أفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثل كوميدي وأفضل ممثلة كوميدية وأفضل إخراج وأفضل سيناريو وأفضل ديكور، وأفضل مونتاج، وأفضل صوت وأفضل موسيقى تصويرية.

مسلسل الكبير قوي، فرض نفسه بقوة على موسم رمضان 2022، وخطفت بعض حلقاته الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل حلقة حفل زفاف الكبير قوي على الوجه الجديد رحمة أحمد، التي تجسد شخصية مربوحة في المسلسل هذا العام للمرة الأولى.

وواصل المسلسل نجاحه بأحداثه الكوميدية وصولًا للحلقة 26 حيث يعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتنشر الأخبار في الصحف ووسائل الإعلام.

وفي الحلقة 26 من مسلسل الكبير قوي 6، يتم بدء العمل في مشروع مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، باعتباره المهرجان الذي سيضع المزاريطة على الخريطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار